منح سفر ودراسةالرئيسية

احصل على إقامة مجانية لمدة سنتين في سويسرا: فرصة لا تعوض

advertisement

 

احصل على إقامة مجانية لمدة سنتين في سويسرا: فرصة لا تعوض

هل تخيلت يوما أن تعيش في إحدى أجمل دول العالم؟ الآن، لديك فرصة ذهبية لتحقيق هذا الحلم! سويسرا، المشهورة بجمال طبيعتها الساحر واقتصادها المزدهر، تتيح لك فرصة استثنائية للحصول على إقامة مجانية لمدة سنتين. تصور أنك تقضي أيامك في قلب أوروبا، محاطاً بالجبال الشامخة، والبحيرات النقية، ومدن تجمع بين التاريخ والحداثة. في هذا المقال، سنستعرض لك كيفية اغتنام هذه الفرصة الفريدة، والخطوات اللازمة لتحقيق حلم الإقامة في سويسرا.

السفر إلى سويسرا مجانا

هل أخذت إجازة لأسباب شخصية من حياتك المهنية في العلوم أو الهندسة؟ هل ترغب في العودة إلى مهنة علمية إذا أمكنك ذلك؟

أطلقت سيرن برنامجًا لتقديم زمالات بدوام كامل أو جزئي لخريجي العلوم والهندسة الذين يبحثون عن طريقة للعودة إلى العلوم. هذه فرصة رائعة لك لتحديث معرفتك ومهاراتك من خلال العمل لمدة تصل إلى ثلاث سنوات في بيئة دولية في طليعة البحث.

يرجى ملاحظة أنك تتقدم بطلب للحصول على برنامج وليس لوظيفة محددة. من أجل مساعدتنا في تقديم مشروع عمل مثير للاهتمام لك، بالنسبة لأولئك منكم في مجالات أخرى غير فيزياء الجسيمات، نوصيك بإخبارنا بكيفية ارتباط اهتماماتك البحثية ومهاراتك بالأنشطة المتنوعة في سيرن. يمكنك تضمين ذلك أثناء نموذج عملية التقديم عبر الإنترنت أو في خطاب تحفيزي منفصل.

مدة السفر سنتين

معايير القبول 

  • لقد كنت في فترة انقطاع عن العمل لأسباب شخصية (على سبيل المثال، لأسباب عائلية أو رعاية، أو مشاكل صحية) لمدة عامين على الأقل. يرجى ملاحظة أن فترات البطالة أو تغيير المجال من دراستك أو اتجاه حياتك المهنية لا تعتبر “فترة انقطاع عن العمل” وفقًا لروح برنامجنا.
  • يجب أن يكون لديك ملف خريج متمرس، بالنسبة لمواطني الدول الأعضاء أو الأعضاء المنتسبين الذين يحملون درجة الماجستير وخبرة تتراوح بين 2 و6 سنوات أو درجة الدكتوراه مع ما يصل إلى ثلاث سنوات من الخبرة ذات الصلة. إذا كنت تتقدم بطلب في مجالات الفيزياء التجريبية أو النظرية،
  • فيجب أن يكون لديك ملف “زمالة بحثية”، وحاصل على درجة الدكتوراه وما يصل إلى ست سنوات من الخبرة في المجال بعد الحصول على الدكتوراه

مميزات السفر الى سويسرا 

  • عقد عمل مدته مبدئيا 24 شهرا، مع إمكانية التمديد حتى 36 شهرا
  • التدريب أثناء العمل والتدريب الرسمي في سيرن بالإضافة إلى الدورات اللغوية الداخلية للغة الإنجليزية و/أو الفرنسية
  • راتب شهري يترواح مابين 6000 الى 6800 فرنك سويسري
  • 30 يوم إجازة مدفوعة الأجر سنويا.
  • دفع نفقات السفر سنويا
  • تأمين الصحي

شاهد أيضا…سافر مجانا الى سويسرا لمدة 4 أسابيع مدفوعة التكاليف

شاهد أيضا…الهجرة الى سويسرا لمدة سنتين وبراتب 5000 يورو شهريا

كيفية التقديم 
  • للتقديم علي التدريب في دولة سويسرا بشكل مباشر من هنا
  • الاعلان الرسمي للسفر الى سويسرا من هنا

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫21 تعليقات

  1. My Phone Number WhatsApp Only For Connection + 37477094803
    I Am From Iraq , In Iraq The Situation Are Worst Because Of The
    Gangs And Killing , d
    In The Iraqi Community There Is No Any Respect To The Human , I Am Single My Undergraduate Degree Bachelor In physics College Of Science , I Am
    Genius In The Electronic Physics Which Is Consider The Basis For All Of This : 1 Space Research Centers , 2 Energy Research Centers , 3 AIT Artificial Intelligence Technologies , 4 Mega Projects , 5 , Secret Codes And 6 Cyber Security

  2. I’m ABDALLA TAHAMEED, From
    .Sudan the situation in Sudan is
    worse than you thing🇸🇩
    Killing on the roads . No food , no security. So urgently I’and my family .
    are very keen to immigrate
    We are good worker ,specially in the field of framing and picking fruits. In the last , I’m still looking for a kind heart to safe us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى