منح سفر ودراسةالرئيسية

العمل التطوعي في المجر مع راتب واقامة مجانية

advertisement

 

العمل التطوعي في المجر مع راتب واقامة مجانية

فرص مميزة للتطوع في المجر مع راتب وإقامة مجانية! تُتيح لك المجر فرصة فريدة للتطوع واكتساب خبرات قيّمة بينما تستمتع بثقافة غنية وتاريخ عريق.  إليك بعض البرامج المميزة التي توفر لك راتبًا وإقامة مجانية.

شرح التطوع في المجر 2024 

الهدف من المشروع هو أن يقوم المتطوعين بدور نشط في تحرير وبث إذاعة موستار FM (89.6) المدنية المحلية، والعمل في فريق (العصف الذهني، وجمع المعلومات، والتحرير، والمهام الفنية، وما إلى ذلك) ولديهم المهارات اللازمة. فرصة لإعداد برنامج إذاعي منتظم خاص بهم يعرض ثقافة ولغة البلد الذي ينتمون إليه بلغتهم الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليهم تسجيل وتحرير 6 برامج باللغة الإنجليزية. سيكون لديهم أيضًا مهمة، وهي تقديم دروس نادي اللغة لسكان المدينة بلغتهم الخاصة والمشاركة في الحياة اليومية لمنظمتنا التي تدير أيضًا دارًا للشباب. يجب على المتطوعين المشاركة وتنظيم الأحداث للشباب المحليين والدوليين.

معايير القبول في التطوع 

نحن نبحث عن متطوع متحمس يرغب في العمل في الراديو وتسجيل وتحرير البرامج باللغة الإنجليزية ولغتهم الأم؛ تقديم دروس مجانية في نادي اللغة لسكان المدينة؛ تنفيذ فعاليات وأنشطة مختلفة في الفضاء المشترك للشباب، والذي يُسمى “موسترهاز”. الخبرة في العمل في الراديو ليست ضرورية! يوصى باللغة الإنجليزية B1 ولكنها ليست ضرورية.

التدريب أثناء التطوع في المجر 

سيتم تنظيم الاجتماعات عند الوصول واجتماعات منتصف المدة من قبل الوكالة الوطنية المجرية. سيتم تنظيم التدريب وورش العمل من قبل المنظمة المضيفة.

جميع الدول لها حق في التقديم 

التمويل 

  • راتب شهري
  • اقامة مجانية
  • وجبات مجانية
  • التأمين صحي
  • دورات في لغة مجارية
  • استرداد رسوم تذاكر السفر.

الاعلان الرسمي من هنا 

التقديم مياشر من هنا 

الجهة المانحة للتطوع في المجر مؤسسة تطوع المجرية اسمها (Kulturális Életért Közhasznú Egyesület)

آخر موعد للتقديم: 09/06/2024

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى