الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في فرنسا

شركة LIDL France تعلن عن 2200 وظيفة جديدة في فرنسا

advertisement

 

شركة LIDL France تعلن عن 2200 وظيفة جديدة في فرنسا

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز حضورها وتوسيع نطاق خدماتها في السوق الفرنسية، أعلنت شركة LIDL France عن طرح 2200 وظيفة جديدة في مختلف أنحاء البلاد. يأتي هذا الإعلان كجزء من استراتيجيتها لدعم النمو المتسارع الذي تشهده الشركة في فرنسا، وذلك بهدف تعزيز فرق العمل الحالية وتلبية احتياجات العملاء المتزايدة. يُعد هذا القرار فرصة ذهبية للباحثين عن عمل في قطاعات مختلفة، مما يعكس التزام LIDL بتقديم فرص توظيف متنوعة ومستمرة تساهم في تعزيز الاقتصاد المحلي وتحسين جودة الخدمة المقدمة.

تتخذ LIDL France نهجًا استباقيا تجاه الاستدامة. وتسعى الشركة جاهدة لتقليل بصمتها البيئية من خلال تنفيذ ممارسات صديقة للبيئة في جميع أنحاء سلسلة التوريد الخاصة بها. كما أنها تفضل المنتجات المستدامة وإعادة التدوير، مما يساهم في حماية البيئة.

وعلى المستوى الاجتماعي، يشارك بفعالية في مختلف المبادرات التي تهدف إلى تحسين نوعية حياة المجتمعات المحلية. وتشمل هذه الإجراءات مكافحة انعدام الأمن الغذائي، ودعم التعليم والصحة، فضلا عن حماية البيئة، مما يعكس التزامها برفاهية السكان.

تقدم شركة (LIDL France) (+2200) فرصة في مجالات مختلفة، اختار العرض الذي يناسبك وقم بالتقديم:

جميع الجنسيات لها حق في التقديم

شاهد أيضا…كارفور فرنسا تعلن عن 1900 وظيفة جديدة

 

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى