وظائف في ايطالياالرئيسيةوظائف في أوروبا

عقد عمل في إيطاليا لمتحدثي اللغة العربية لمدة 11 شهر

advertisement

 

عقد عمل في إيطاليا لمتحدثي اللغة العربية لمدة 11 شهر

إيطاليا، بلد الجمال والفن والثقافة، تُعتبر وجهة مميزة للعديد من الباحثين عن فرص عمل من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك المتحدثين باللغة العربية. يزداد الطلب على الكفاءات الأجنبية في إيطاليا، نظرًا للحاجة إلى مهارات متنوعة تلبي احتياجات سوق العمل المتنامي. يعد عقد العمل لمدة 11 شهرًا في إيطاليا فرصة رائعة لاكتساب خبرة مهنية قيمة، والتعرف على ثقافة جديدة، وتحسين مهارات اللغة الإيطالية

الوظيفة المطلوبة أخصائي خدمة اللغة العربية 

يقدم أخصائي خدمة اللغة تقاريره إلى كبير المراجعين في مجموعة الترجمة ذات الصلة. ويعمل شاغل الوظيفة بشكل مستقل ويمارس المبادرة في التعامل مع الحالات المحددة التي تنحرف عن المهام القياسية. وتركز الإشراف الذي يتلقاه على المسائل المنهجية والإجرائية وجودة مخرجات العمل.

تساهم منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) في تحقيق خطة عام 2030 من خلال الإطار الاستراتيجي للمنظمة من خلال دعم التحول إلى أنظمة غذائية زراعية أكثر كفاءة وشاملة ومرنة ومستدامة، من أجل إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل، دون ترك أي شخص خلف الركب.

يعمل فرع خدمات اللغات على تمكين التعددية اللغوية في المنظمة من خلال توفير خدمات الترجمة الشفوية والترجمة التحريرية والمصطلحات بجميع لغات المنظمة عبر نطاق الحوكمة المؤسسية والوظائف المعيارية والتشغيلية ووظائف الاتصال. كما يدعم فرع خدمات اللغات توفير منتجات المنظمة باللغات المحلية وهو مسؤول عن ضمان جودة اللغة داخل المنظمة.

المسؤوليات 

  • إجراء مراقبة جودة الترجمات الخارجية، وتصحيح الأخطاء (الأسلوب، الإملاء، القواعد النحوية أو علامات الترقيم)، ولفت انتباه المشرف إلى أي تناقضات في كل من المستندات المترجمة والنصوص الأصلية.
  • الاتصال بفريق البرمجة و/أو مبتكري المستندات لطلب التوضيحات أو المواد الإضافية اللازمة لإكمال الوظائف.
  • إجراء فحوصات الجودة لضمان الاستخدام السليم للمصطلحات والاتساق عبر النصوص.
  • ضمان الالتزام في المستندات والمنشورات بدليل أسلوب منظمة الأغذية والزراعة للغة ذات الصلة.

معايير القبول 

  • درجة جامعية في مجال اللغويات أو مجال ذي صلة
  • سنة واحدة من الخبرة في الترجمة
  • اتقان اللغة الانجليزية

مميزات العمل 

  • تصريح عمل
  • راتب محفز
  • اجازة سنوية
  • التأمين الطبي والتأمين عن الحياة
  • الحصول على اقامة في ايطاليا

 

شاهد أيضا فرصة عمل في ايطاليا لمتحدثي اللغة العربية

شاهد أيضا…طريقة الحصول على عقد عمل في ايطاليا 2024

شاهد أيضا…أفضل مواقع عمل في إيطاليا 2024

وظائف في ايطاليا اضغط هنا

مكان العمل :  ايطاليا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة من هنا

جنسيات المطوبة : جميع الجنسيات

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫16 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الجزائر العمر 49 سنه متزوج واب لثلاثه اطفال اريد العيش في بلدكم والعمل فيه ارجو منكم وظيفه مهنتي بناء محترف في مجال البناء لدي شهاده والخبره اكثر من 14 سنه ارجوكم ساعدوني انا في الانتظار الرد وشكرا

  2. اسمي محمد سعيد من السودان واسي انا في يوغندا الحرب في السودان ما تركت لي اي حاجه اسي امي وابي ما عارف الحاصل عليهم ووصلت أوغندا بعد معانا بس الحمد لله علي كل حال واسي انا محتاج ليكم شديد والله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى