وظائف في الاماراتالرئيسيةوظائف في الخليج

فرصة للسفر مجانا إلى الإمارات مع تغطية تذاكر الطيران وتوفير الإقامة

advertisement

 

فرصة للسفر مجانا إلى الإمارات مع تغطية تذاكر الطيران وتوفير الإقامة

تعد الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات الأكثر جذبا للزوار من جميع أنحاء العالم، بفضل تطورها السريع وتنوعها الثقافي والاقتصادي. ومع تزايد الاهتمام بالسفر إلى الإمارات، يسعى الكثيرون للحصول على فرص تتيح لهم استكشاف هذا البلد الجميل بدون تكاليف باهظة. إذا كنت من المهتمين بزيارة الإمارات ولا ترغب في القلق بشأن تكاليف السفر والإقامة، فإن هذا المقال يقدم لك فرصة لا تُفوّت. سنتناول في هذا المقال مجموعة من الفرص التي توفر السفر المجاني إلى الإمارات.

شرح السفر مجانا إلى الإمارات

ستعقد الدورة السادسة لمنتدى شباب الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا) : الجيل الجديد من صناع القرار في الفترة من 9 إلى 13 يناير 2025 في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة على هامش الدورة الخامسة عشرة للجمعية العامة للوكالة (11-13 يناير 2025). تُعتبر الجمعية هي السلطة النهائية لاتخاذ القرار في الوكالة حيث يجتمع رؤساء الدول/الحكومات والوزراء وأصحاب المصلحة العالميين لمناقشة وتعزيز التحول في مجال الطاقة.

سيعمل منتدى الشباب التابع للوكالة الدولية للطاقة المتجددة 2025 على تعزيز شبكات الشباب وربطهم بقادة الفكر العالميين وممثلي الحكومات وخبراء الوكالة. سيخلق المنتدى مساحة للشباب للمساهمة في مهمة الوكالة المتمثلة في تسريع نشر الطاقة المتجددة لتحقيق أهداف المناخ وتعزيز أجندة التنمية المستدامة.

ومن خلال سلسلة من الجلسات التفاعلية، بما في ذلك الحوارات المفتوحة وورش العمل المواضيعية، سيتمكن المشاركون من إضافة منظور الشباب إلى الخطاب العالمي بشأن الطاقة.

مدة السفر 11 – 13 يناير 2025.

اعمال التي تقوم بها 

  • الجلسات العامة رفيعة المستوى
  • مناقشات الخبراء والجلسات الحوارية
  • ورش العمل والندوات المتخصصة
  • أنشطة تفاعلية وتشاركية
  • حلقات شبابية
  • اجتماعات ثنائية رفيعة المستوى

التمويل 

  • توفر تذاكر الطيران
  • الاقامة مجانية
  • وجبات مجانية
  • لايوجد رسوم عند تقديم الطلب

معايير القبول

يمكن للشباب المهتمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و35 عامًا، تقديم طلباتهم عبر تعبئة نموذج التسجيل.

شاهد أيضا…فرص عمل لشركة أمازون في الامارات لجميع الجنسيات 

كيفية التقديم ؟
  1. يمكنك التقديم للسفر مباشرةً من هنا، أو النقر على زر “قدم الآن” أدناه.
  2. الاعلان الرسمي من هنا

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫20 تعليقات

  1. I Am From Iraq , My Life In A Danger So I Want To Leave Iraq , I Am From The Scientif Competencies Because Of My Undergraduate Degree Bachelor’s In Physics College Of Science From Al Mosul University , My Phone Number WhatsApp Only For Stay With Connection + 37477094803 , I Want To Come To Dubai For Work And Get Accommodation In UAE , Best Wishes

  2. انا الصادق محمد الصادق ادم اريد السفر إلى الإمارات محاسب خبره ١٥ سنه حسابات و الآن في السودان ابحث عن وظيفه محاسب او مدير مالي او إداري او كاشير او امين صندوق او امين مخزن او مساعد إداري خبرات واسعه للتواصل واتساب ٠٢٤٩٩١١٩٠٠٣٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى