وظائف في ألمانياالرئيسيةوظائف في أوروبا

مطلوب حارس مدرسة في ألمانيا

advertisement

 

مطلوب حارس مدرسة في ألمانيا

مدرسة خاصة في ألمانيا تعلن عن حاجتها إلى حارس مؤهل للانضمام إلى طواقمها. وتُعدّ هذه الوظيفة فرصة مثالية للأشخاص الذين يتمتعون بصفات المسؤولية والالتزام، والذين يرغبون في المساهمة بشكل إيجابي في حياة الجيل القادم.

المتطلبات 

-دورة تدريبية مهنية كاملة مدتها ثلاث سنوات يتم فيها نقل المعرفة والمهارات التي لها علاقة موضوعية مباشرة بمجالات النشاط الرئيسية لمشرف المدرسة، على سبيل المثال في المجالات المهنية للإنشاءات المعدنية وهندسة المصانع والتركيب والتجميع والمهن الكهربائية أو مهن البناء أو تصنيع الأخشاب.

-المهارات والخبرة المعادلة لتنفيذ الأنشطة.

-الخبرة المهنية في المجالات المهنية للإنشاءات المعدنية أو هندسة المصانع أو التركيب أو التجميع أو المهن الكهربائية أو مهن البناء أو معالجة الأخشاب.

-رخصة القيادة فئة ب

-المرونة الجسدية والمبادرة والعمل المستقل والقدرة على التعاون ومستوى عالٍ من مهارات الاتصال والاستعداد للعمل ضمن فريق

تعليمات التقديم

يرجى تقديم مستندات الطلب الكاملة فقط بدون صورة. يتضمن ذلك خطاب التحفيز والسيرة الذاتية والمراجع الوظيفية الحالية وإثبات المؤهلات ذات الصلة.

مدة العمل 39 ساعة في الاسبوع.

وظائف في ألمانيا رابط الوظائف

مكان العمل : بريمن. ألمانيا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

 

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫5 تعليقات

  1. انا احب عمل الحراسة على مدرسة في المانيا ،اعمل كمسؤول و احترام المواقيت ،واحترام المسؤولية، و صاحب رخصة سياقة ( B) منذ سنة 1985. و هذا رقم الهاتف 00216583519 و كذلك اعمل عامل نظافة في المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى