وظائف في فرنساالرئيسيةوظائف في أوروبا

مطلوب سائقون بمجموعة RAVE في فرنسا براتب 2500 يورو

advertisement

 

مطلوب سائقون بمجموعة RAVE في فرنسا براتب 2500 يورو

هل تبحث عن وظيفة مميزة كسائق في فرنسا؟ انضم إلى مجموعة RAVE واحصل على راتب 2500 يورو!

نقدم لكم عقود عمل سائق شاحنة في فرنسا 2024 

حول مجموعة RAVE

تأسست مجموعة RAVE عام 1947، وقد رسخت مكانتها كركيزة أساسية في مجال النقل والخدمات اللوجستية في فرنسا. منذ بداياتها المتواضعة، تطورت الشركة لتصبح مزود خدمة متكامل. واليوم، تقدم مجموعة من الخدمات بما في ذلك النقل البري وإدارة سلسلة التوريد والتخزين والتوزيع. مجهزة بأسطول حديث ومتنوع، تلبي مجموعة RAVE متطلبات العملاء بدءًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الصناعية العملاقة. وتولي الشركة اهتمامًا كبيرًا بالجودة والسلامة والاستدامة، وتطلق مبادرات لتقليل البصمة الكربونية وزيادة الكفاءة اللوجستية إلى أقصى حد. مع أكثر من 1000 موظف، تستثمر مجموعة RAVE في التدريب المستمر والابتكار، مما يضمن أن فرقها مستعدة دائمًا لمواجهة تحديات القطاع، اليوم وغدًا.

تقدم (مجموعة RAVE)  فرص عمل سائقي شاحنات في فرنسا، اختار العرض الذي يناسبك وقم بالتقديم:

 

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫11 تعليقات

  1. Bonjour comment allez vous Je suis Fathi d’Algérie Je veux que tu m’aides à chercher du travail Je suis chauffeur de machinerie publique J’ai sept ans d’expérience Je veux un contrat de travail pour pouvoir Y arriver Je n’ai aucun problème avec le consulat Merci beaucoup

    1. الاسم بن عزيز
      اللقب شعبان
      السن 30 سنة
      متقاعد من الجيش الوطني الشعبي
      رخصة السياقة B
      رخصة السياقة C2
      رخصة السياقة سائق اله الحفر والشحن
      الرقم الهاتف 0657599969

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى