منح سفر ودراسةالرئيسية

سافر مجانا الى سويسرا لمدة 4 أسابيع مدفوعة التكاليف

advertisement

 

سافر مجانا الى سويسرا لمدة 4 أسابيع مدفوعة التكاليف

هل تبحث عن فرصة فريدة لتطوير مهاراتك واكتساب خبرات جديدة؟ هل تحلم بالسفر إلى أحد أجمل بلدان العالم؟ إذاً، هذه الفرصة هي لك! رحلة مجانية إلى سويسرا لمدة أربعة أسابيع، حيث ستحصل على فرصة المشاركة في برامج تدريبية متخصصة، والتعرف على خبراء في مختلف المجالات. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من استكشاف الثقافة السويسرية الغنية وتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم.

شرح كيفية السفر إلى سويسرا مجانا

هل أنت من دعاة حقوق الشعوب الأصلية؟ انضم إلينا في جنيف لحضور برنامج زمالة مكثف لمدة 4 أسابيع. ستتعلم من الخبراء، وستتبادل المعرفة مع زملاء من جميع أنحاء العالم، وستكتسب المهارات العملية التي تحتاجها لقيادة التغيير في مجتمعك.تذاكر مجانية، إقامة مجانية، وتدريب عالمي المستوى.لا تفوت هذه الفرصة الفريدة

أطلق مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان برنامج الزمالات للشعوب الأصلية في عام 1997 في إطار العقد الدولي الأول للشعوب الأصلية في العالم. ويهدف البرنامج إلى منح الشعوب الأصلية الفرصة لاكتساب المعرفة حول نظام الأمم المتحدة والآليات التي تتعامل مع قضايا حقوق الإنسان بشكل عام وقضايا الشعوب الأصلية بشكل خاص. ويتمتع المشاركون المدربون بتجهيزات أفضل لمساعدة منظماتهم ومجتمعاتهم في حماية وتعزيز حقوقهم. ويتوفر برنامج التدريب هذا بخمس لغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والروسية والبرتغالية.

التدريب أثناء السفر 

يتم تدريب الزملاء من جميع مكونات البرنامج اللغوية الخمس مع الترجمة الفورية على مدى أربعة أسابيع في جنيف. ويتزامن موعد برنامج التدريب عادة مع الدورة السنوية لآلية الخبراء المعنية بحقوق الشعوب الأصلية (يونيو/يوليو من كل عام)، مما يسمح للزملاء بالمشاركة بشكل أكثر نشاطًا في تلك الآلية.

مميزات السفر 

  • تذكرة طيران ذهاب وعودة
  • نفقات المعيشة
  • التأمين الصحي الأساسي طوال مدة التدريب.

معايير القبول 

  • يجب أن يكون المرشح من السكان الأصليين، حيث لن يتم النظر في طلبات الأشخاص غير الأصليين، حتى إذا كانت لديهم روابط قوية مع المجتمعات أو المنظمات الأصلية.
  • العمر لا ينبغي أن يكون عائقاً أمام المشاركة في البرنامج.
  • نظراً للعوائق الاجتماعية والاقتصادية التي تواجهها العديد من الشعوب الأصلية والتي قد تحد من قدرتهم على الوصول إلى المؤسسات التعليمية الرسمية، فإن التعليم الرسمي لا ينبغي أن يكون شرطاً للمشاركة في برنامج الشراكة بين الشعوب الأصلية.
  • يتعين على المرشحين الالتزام بتدريب أفراد آخرين من السكان الأصليين بعد عودتهم إلى مجتمعاتهم أو منظماتهم المعنية.
  • يجب أن يتم ترشيح المرشح من قبل المنظمة أو المجتمع الأصلي الذي ينتمي إليه، ويجب أن يحظى بدعمهم. يُفضل أن تكون المنظمة الراعية ذات قاعدة ثابتة من الأعضاء أو الناخبين وأن تكون ممثلة.
  • ينبغي أن يكون لدى المرشح إلمام عملي جيد باللغة المستخدمة في البرنامج.

شاهد أيضا…العمل في مزارع سويسرا :كيفية الحصول على عقد عمل في سويسرا

كيفية التقديم

  1.  للتقديم علي سفر الى سويسرا، يرجي ملء الاستمارة التالية من هنا.
  2. يتم قبول الطلبات الممسوحة ضوئيًا أيضًا ويمكن إرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected] ونسخة إلى: [email protected]
  3. الاعلان الرسمي من هنا 

 

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫8 تعليقات

  1. je suis un contrôleur de soudure CND Niv.2.RT.X.g (inspecteur CND)J’ai préalablement suivi une formation de spécialiste radiometallographe . J’ai travaillé pendant 04 ans, et j’ai ensuite suivi la formation UE d’Inspecteur en Soudage CND niv 01. depuis 03 ans, puis dans la même école COFREND, j’ai été formé comme contrôleur de soudure CND Niv 2.RT.X.g_viseul Niv 1 COFREND et Niv 2 Radiographique , notre école a testé Niveau 2 ASNT Testial, j’ai travaillé pondent 6 ans et a occupé plusieurs postes notamment en inspection mise en fouillé de la lignes (coating), interprétation des films , la peinture et sablage, j’ai travaillé dans(puits,CPF ,Manifold pipelin)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى