الرئيسيةوظائف في أمريكاوظائف في أمريكا الشمالية

أمريكا تفتح الهجرة للعمل في مزارع مع عقد العمل وراتب شهري

advertisement

 

أمريكا تفتح الهجرة للعمل في مزارع مع عقد العمل وراتب شهري

أمريكا تفتح الهجرة للعمل في مزارع مع عقد العمل وراتب شهري

سيعمل منصب “المزارع الموسمي” مباشرة تحت “مدير المزرعة” في قطع الأراضي الزراعية الحضرية الخاصة بنا. يتطلب هذا الموقف فردًا يتمتع بالكثير من العمل البدني مع وضع الكفاءة في الاعتبار. من المهم القدرة على العمل مع الآخرين كفريق واحد والحفاظ على موقف إيجابي حتى أثناء حرارة الصيف. عمل هذا المنصب يكاد يكون خارج المجال بالكامل. سيكون المزارع الموسمي مسؤولاً عن أداء المهام المختلفة المتعلقة بمهمة وممتلكات ماري التعاونية.

قد تشمل هذه المهام ، على سبيل المثال لا الحصر: إنتاج الغذاء في كل من المجال والدفيئة ، والمعالجة والتوزيع ، والتسويق ، وخدمة العملاء والتفاعلات ، والحفاظ على الإحساس بالمهمة والرؤية ، وإجراء الصيانة على الآلات ، والمعدات ، والأدوات ، والمناظر الطبيعية ، والممتلكات ، وقيادة المتطوعين. الموقف مكثف بدنيًا ويجب أن يكون المرشحون قادرين على رفع 50 رطلاً. مرارا وتكرارا ورفع 70+ رطلا. سيكون العمل في المقام الأول بالخارج ويجب أن يكون لدى المرشحين الرغبة في العمل في جميع الظروف الجوية.

سيتم الاتصال بالمرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا لإجراء مقابلة شخصية أولية. قد يتم طلب نسخة تجريبية ليوم عمل واحد للمتابعة (مدفوعة الأجر) كجولة نهائية.

مميزات الهجرة والعمل 

  1. عقد عمل
  2. اقامة
  3. رعاية صحية
  4. عمل بساعات منتظمة
  5. تذكرة سفر مدفوعة
  6. راتب من 10 الى 12 دولار لساعة

 

مكان العمل :  .دايتون ، أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكة

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

advertisement

‫11 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى