الرئيسيةمنح سفر ودراسة

تطوع ثقافي في إيطاليا يوفر الإقامة و تأشيرة الشنغن

advertisement

 

تطوع ثقافي في إيطاليا يوفر الإقامة و تأشيرة الشنغن

تطوع ثقافي في إيطاليا يوفر الإقامة و تأشيرة الشنغن

تطوع ثقافي في إيطاليا هو فرصة رائعة للعيش في واحدة من أجمل البلدان في العالم ومساعدة المجتمع المحلي. هناك العديد من الفرص المتاحة، مع خيارات للأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات

الجهة المانحة لتطوع مؤسسة تطوع إيطالية (Zō Associazione culturale)

 

شرح التطوع

تدير مؤسسة التطوع الإيطالية مركزًا ثقافيًا متعدد التخصصات يسمى Zō، في جنوب إيطاليا (كاتانيا، صقلية). خلال العام، تقوم Zō ببرمجة وإنتاج الأحداث الثقافية (عروض المسرح والرقص، والحفلات الموسيقية، وعروض السينما، والمهرجانات، والمختبرات، وورش العمل …)، مع إيلاء اهتمام خاص للتعليم والابتكار الاجتماعي. نحن نبحث عن متطوعين اثنين لمشروع تطوعي طويل الأمد (12 شهرًا) بدءًا من فبراير 2024، مهتمين بدعم فريقنا في الروتين اليومي، وعلى استعداد لمساعدتنا في إدارة أحداثنا والترويج لها (الاتصالات والتوثيق بالصور)، ولديهم فضول للتعلم كيفية إعداد العروض المسرحية/الراقصة والحفلات الموسيقية (دائمًا بمساعدة وتحت إشراف مديرنا الفني)، سعداء بمساعدتنا في تنمية حديقتنا الصغيرة.

هدف التطوع 

مساعدة المجتمعات المحلية: يمكن للمتطوعين مساعدة المجتمعات المحلية في مجموعة متنوعة من المجالات، مثل رعاية الأطفال ورعاية المسنين ومساعدة الفقراء.

تعلم اللغة الإيطالية: يمكن للمتطوعين تعلم اللغة الإيطالية من خلال التفاعل مع المتحدثين الأصليين وممارسة اللغة في بيئة طبيعية.

يشمل التطوع الثقافي الإيطالي ما يلي:

  1. تذاكر السفر.
  2. مرتب شهري.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. دورات لغة إيطالية.
  6. خطاب الحصول علي فيزا شنغن إيطاليا.

دول المقبولة في التقديم 

ألبانيا، أرمينيا، النمسا، أذربيجان، البوسنة والهرسك، بلجيكا، بلغاريا، بيلاروسيا، قبرص، جمهورية التشيك، ألمانيا، الدنمارك، الجزائر، إستونيا، مصر، اليونان، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، كرواتيا، المجر، أيرلندا، , أيسلندا، إيطاليا، الأردن، لبنان، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، لاتفيا، ليبيا، المغرب، مولدوفا (جمهورية)، الجبل الأسود، مقدونيا الشمالية، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، فلسطين، البرتغال، رومانيا، صربيا، الاتحاد الروسي ، السويد، سلوفينيا، سلوفاكيا، الجمهورية العربية السورية، تونس، تركيا، أوكرانيا، كوسوفو * قرار الأمم المتحدة، إقليم أنتاركتيكا البريطاني، أنغيلا، أروبا، سانت بارتيليمي، برمودا، بونير سينت أوستاتيوس وسابا، جزر الكناري، كوراساو، جزر فوكلاند، الفرنسية غيانا، جرينلاند، جوادلوب، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جزر كايمان، سانت مارتن (الجزء الفرنسي)، مارتينيك، مونتسيرات، كاليدونيا الجديدة، بولينيزيا الفرنسية، سانت بيير وميكلون، بيتكيرن، ريونيون، سانت هيلانة، سينت مارتن (الجزء الهولندي)، جزر تركس وكايكوس، الأراضي الفرنسية الجنوبية والقطب الجنوبي، جزر فيرجن (البريطانية)، واليس وفوتونا

معايير القبول 

نحن نبحث عن شخص: – فضولي – ودود – منفتح لتطوير قدراته الإبداعية – استباقي – مرن (جدول العمل يعتمد على برنامج الأحداث) – متعدد المهام (حيث تتم الأنشطة في مساحة متعددة التخصصات)

الموعد النهائي للتقديم

آخر موعد للتقديم هو 4 ديسمبر 2023.

التقديم بنفسك من هنا 

 

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫3 تعليقات

  1. يسرني ان اتقدم إلى سيادتكم المحترمة في تقديم إلى طلباتكم مذكورة في النص مثل رعاية بالاطفال والمسكين امنتي ان أشرك في مثل هذي مبادرات.
    سول اكون عند حسن ظنكم
    تقبلو مني سيادتكم فائق الاحترام والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى