الرئيسيةوظائف في أمريكا الشماليةوظائف في كندا

شرطة كيبيك تطلق حملة تجنيد للمهاجرين في كندا

advertisement

 

شرطة كيبيك تطلق حملة تجنيد للمهاجرين في كندا

شرطة كيبيك تطلق حملة تجنيد للمهاجرين في كندا

SQ هي قوة شرطة مقاطعة كيبيك. إنها واحدة من أقدم مؤسسات كيبيك التي لا تزال موجودة. وهي أيضًا المنظمة الشرطية الوحيدة التي تخدم إقليم كيبيك بأكمله.

SQ هي واحدة من ثلاث قوات شرطة إقليمية في كندا ، والآخرون ينتمون إلى أونتاريو ونيوفاوندلاند ولابرادور ، بينما تعمل شرطة الخيالة الكندية الملكية (RCMP) كشرطة إقليمية في المقاطعات الأخرى. يتم تفويض RCMP إلى مهام محددة في هذه المقاطعة ، كما هو الحال في أونتاريو.

مهام 

تساهم SQ ، الشرطة الوطنية ، في جميع أنحاء كيبيك ، في الحفاظ على السلام والنظام العام ، والحفاظ على الحياة والأمن والحقوق الأساسية للناس وكذلك حماية ممتلكاتهم. يدعم Sûreté du Québec أيضًا مجتمع الشرطة ، وينسق عمليات الشرطة على نطاق واسع ، ويساهم في نزاهة مؤسسات الدولة ويضمن سلامة شبكات النقل الخاضعة للولاية القضائية في كيبيك.

أن تكون جزءًا من Sûreté du Québec يعني الانضمام إلى أكبر منظمة شرطة في كيبيك والانتماء إلى عائلة كبيرة تساهم أعمالها في حماية الحياة وضمان سلامة السكان.

يمكنك الولوج الى الموقع التسجيل مباشرة عند ضغط على التخصص

 

مكان العمل : كيبيك.كندا

جنسيات المطوبة :  جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

تعليق واحد

  1. شرطة كيبيك انها رائعه جداً . وانا اريد الانضمام إليها لاكن لا علم كيف ..
    ولدي سؤال .
    هل من الممكن انا اقدم طلب للتجنيد في شرطة كيبيك وانا من دوله اخري ..عبر الانترنت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى