وظائف في أوروباالرئيسيةوظائف في دول أحرى..

عقد عمل في هولندا لمدة 4 سنوات براتب 3500 يورو

advertisement

 

عقد عمل في هولندا لمدة 4 سنوات براتب 3500 يورو

يقدم لك هذا المقال فرصة ذهبية للعمل في هولندا لمدة 4 سنوات براتب شهري مجزي يبلغ 3500 يورو. سنقوم بشرح كل ما يتعلق بعقد العمل هذا،

الوظيفة المطلوبة مرشح لنيل درجة الدكتوراه: التاريخ المفاهيمي للأخلاق في اللغة العربية الحديثة

هل أنت مهتم بتاريخ الأفكار في العالم العربي؟ هل تود معرفة كيفية تطور اللغة العربية في العصر الحديث وتأثيرها على المجتمع؟ في هذا المنصب الممول للدكتوراه، ستبحث في التاريخ الحديث لمفهوم الأخلاق في اللغة العربية. ستتلقى الإرشاد من فريق من الخبراء، وستحصل على فرص منح على مستوى الجامعة وفي هولندا والاتحاد الأوروبي، وستتواصل مع العلماء حول العالم.

لقد لعب مفهوم الأخلاق دورًا محوريًا في الخطاب العربي الحديث؛ حيث استحضره الساسة كعامل أساسي للتقدم الوطني، وادعى الفلاسفة أنه جوهر “العقل” الإسلامي، وتم تدريسه في البرامج التلفزيونية لتعزيز السلوك الأخلاقي. في هذا المشروع، ستدرس تطور مفهوم الأخلاق في اللغة العربية الحديثة، وستستكشف تاريخ المصطلحات الأخلاقية واستخدامها في المجالات الفكرية والسياسية والأدبية وغيرها. فهم هذا التاريخ أمر حيوي لفهم كيفية تشكيل الأخلاق وانتشار المفاهيم الأخلاقية وتحويرها من خلال الخطابات التعليمية والدينية والسياسية، مما يضع الأساس لمفاهيم مختلفة للذاتية الحديثة.

جميع الدول متاح لها التقديم 

معايير القبول 

  •  أن تكون حاصلًا على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية، أو اللغة العربية، أو التاريخ، أو الفلسفة، أو أي تخصص آخر مرتبط بمشروعك.
  •  لديك اهتمام واضح بالتاريخ المفاهيمي أو التاريخ الفكري العربي.
  •  لديك المعرفة اللازمة بنظرية ومنهجية التأريخ المفاهيمي والمعرفة الخلفية الأخرى اللازمة لإكمال مشروعك المقترح.
  • لديك إتقان ممتاز للغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإتقان ممتاز للغة العربية كتابة، ويفضل إتقان اللغات الإضافية ذات الصلة بالمجال.
  • لديك أسلوب واضح ومقنع في الكتابة.

مميزات العمل 

  • راتب شهري قدره يبدأ من 2,770 يورو الى 3,539 يورو
  • عقد عمل لمدة 4 سنوات
  • تأمين صحي
  • امكانك اصطحاب عائلتك على هولندا
  • اجازة لمدة 40 يوما سنويا

شاهد أيضا…فرص عمل مسؤول مزرعة في هولندا براتب 4500 يورو شهريا

وظائف في أوروبا للعرب من هنا

مؤسسة العمل : جامعة رادبود

مكان العمل : هولندا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات العربية

 

advertisement

ahmed mohamed

"موقع likejobs.net هو موقع عربي للهجرة عن طريق العمل، يقدم خدمات توظيف بجودة عالية. يقوم الموقع بنشر وظائف وفرص عمل من شركات موثوقة ورسمية، ويتيح للزوار إمكانية التقديم مباشرة لشركات أو أصحاب العمل من خلال روابط مباشرة ومجانية، وبطريقة سهلة."

‫15 تعليقات

  1. محمود محمد حسين النجار معلم لغة عربية حاص على ليسانس آداب وتربية من جامعة الزقازيق عام 2002 للميلاد أمتلك خبرة طويلة في تدريس اللغة العربية بمدارس حكومية ومدارس خاصة ومدارس دولية داخل مصر وخارج مصر بالمملكة العربية السعودية أعشق اللغة العربية و أتمنى أن تنتشر وتذيع على ألسنة غير الناطقين بها وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير الهاتف المحمول 00201093297402

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى