الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في ايطاليا

فرصة تطوع في ايطاليا لمدة سنة بتوفير الإقامة وفيزا الشنغن

advertisement

 

فرصة تطوع في ايطاليا لمدة سنة بتوفير الإقامة وفيزا الشنغن

فرصة تطوع في ايطاليا لمدة سنة بتوفير الإقامة وفيزا الشنغن

اذا كنت ترغب بالمشاركة في الأعمال التطوعية يمكنك الحصول على فرصة تطوع في إيطاليا ممول بالكامل 2023 مقدم من بوابة الشباب الأوروبي. يعتبر التطوع وسيلة لكسب الكثير من المهارات التي يمكن الاستفادة منها في مكان العمل، وتشمل هذه المهارات: الثقة بالنفس، وتبادل الآراء، والشعور بالمسؤولية، والعمل الجماعي والابتكار.

تعريف التطوع 

تدير مؤسسة التطوع ايطالية مركزًا ثقافيًا متعدد التخصصات في جنوب إيطاليا (كاتانيا، صقلية). خلال العام، تقوم Zō ببرمجة وإنتاج الأحداث الثقافية (عروض المسرح والرقص، والحفلات الموسيقية، وعروض السينما، والمهرجانات، والمختبرات، وورش العمل …)، مع إيلاء اهتمام خاص للتعليم والابتكار الاجتماعي. نحن نبحث عن متطوعين اثنين لمشروع تطوعي طويل الأمد (12 شهرًا) بدءًا من فبراير 2024، مهتمين بدعم فريقنا في الروتين اليومي، وعلى استعداد لمساعدتنا في إدارة أحداثنا والترويج لها. سيتم استضافة المتطوعين في شقة مشتركة تقع في وسط المدينة، ومجهزة بجميع المرافق المشتركة (مطبخ مجهز بالكامل، إنترنت، غسالة) وسيكون لديهم غرف خاصة بهم. ستوفر Zō بدل طعام للمتطوعين، وبالتالي سيكون لديهم إمكانية طهي وجبتهم الخاصة في الشقة أو تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة في كاتانيا

التدريب أثناع التطوع 

الهدف من التطوع هو تدريبك حتى تتمكن من أن تصبح صانع تغيير اجتماعي وبيئي، وتحسين وعيك الثقافي، وتصبح فاعلًا استباقيًا في حياتك الشخصية والمهنية، وتصبح قائدًا في مجتمعك. نحن نركز على التعلم بالممارسة، حيث تكون الأخطاء جزءًا من العملية. هدفنا هو تعزيز ثقتك واستقلاليتك في القيام بالفاعليات الثقافية. يتم تدريب المتطوعين من خلال ورش العمل التي يقدمها المنسق وكذلك زملائه المتطوعين.

المرحلة الدراسية

 متاحة لجميع المراحل الدراسية من طلاب وخريجين ودبلومات أيضًا.

امتيازات التطوع 

  1. سيتم إيواء المتطوعين في شقة مشتركة تقع في وسط المدينة، ومجهزة بجميع المرافق المشتركة (مطبخ مجهز بالكامل، إنترنت، غسالة) وسيكون لديهم غرف خاصة بهم.
  2. ستوفر Zō بدل طعام للمتطوعين، وبالتالي سيكون لديهم إمكانية طهي وجبتهم الخاصة في الشقة أو تناول الطعام في أحد المطاعم العديدة في كاتانيا.
  3. دورات لغة ايطاليا مجانية.
  4. تذاكر السفر

معايير القبول 

 – فضولي – ودود – منفتح لتطوير قدراته الإبداعية – استباقي – مرن (جدول العمل يعتمد على برنامج الأحداث) – متعدد المهام (حيث تتم الأنشطة في مساحة متعددة التخصصات)

الدول متاح لها التقديم 

بيلاروسيا، قبرص، جمهورية التشيك، ألمانيا، الدنمارك، الجزائر، إستونيا، مصر، اليونان، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، كرواتيا، المجر، أيرلندا،  , أيسلندا، إيطاليا، الأردن، لبنان، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، لاتفيا، ليبيا، المغرب، مولدوفا (جمهورية)، الجبل الأسود، مقدونيا الشمالية، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، فلسطين، البرتغال، رومانيا، صربيا، الاتحاد الروسي ، السويد، سلوفينيا، سلوفاكيا، الجمهورية العربية السورية، تونس، تركيا، أوكرانيا، كوسوفو * قرار الأمم المتحدة، إقليم أنتاركتيكا البريطاني، أنغيلا، أروبا، سانت بارتيليمي، برمودا، بونير سينت أوستاتيوس وسابا، جزر الكناري، كوراساو، جزر فوكلاند، الفرنسية غيانا، جرينلاند، جوادلوب، إقليم المحيط الهندي البريطاني، جزر كايمان، سانت مارتن (الجزء الفرنسي)، مارتينيك، مونتسيرات، كاليدونيا الجديدة، بولينيزيا الفرنسية، سانت بيير وميكلون، بيتكيرن، ريونيون، سانت هيلانة، سينت مارتن (الجزء الهولندي)، جزر تركس وكايكوس، الأراضي الفرنسية الجنوبية والقطب الجنوبي، جزر فيرجن (البريطانية)، واليس وفوتونا
مدة التطوع 12 شهر 

أخر أجل لتقديم 4 ديسمبر 2023.

وظائف في ايطاليا اضغط هنا
يمكنكم التقديم مجانا ومباشرة عبر الرابط من هنا

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى