الرئيسيةمنح سفر ودراسة

فيزا التطوع في لوكسمبورغ وتوفر تذاكر الطيران مع مرتب شهري

advertisement

 

فيزا التطوع في لوكسمبورغ وتوفر تذاكر الطيران مع مرتب شهري

فيزا التطوع في لوكسمبورغ وتوفر تذاكر الطيران مع مرتب شهري

فيزا التطوع في لوكسمبورغ وتوفر تذاكر الطيران وممول بالكامل، يشمل مرتب شهري والإقامة ووجبات مجانية وخطاب المساعدة للحصول علي فيزا لوكسمبورغ.

شرح التطوع 

سيساعد المتطوعون الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 عامًا بإنشاء مقالات لإصدار عبر الإنترنت من مجلة الأطفال الخاصة بنا. يمكن للأطفال نشر المقالات والتعليق عليها على موقع الويب. ستعمل في قسم التعليم غير الرسمي التابع للصليب الأحمر في لوكسمبورغ. القسم مسؤول عن إدارة 6 “حضانات” (تتراوح أعمارهم من شهرين إلى 4 سنوات) و 18 “دور ريليه” (من سن 3 إلى 12 عامًا). هذه المؤسسات مسؤولة عن التعليم اللامنهجي للأطفال. ما مجموعه حوالي 5000 طفل مسجلين في المنازل المختلفة.

مدة التطوع 

10 شهور: من سبتمبر 2023 حتي يوليو 2023٣


التدريب أثناء التطوع

يحضر المتطوع تدريبًا قياسيًا تقدمه الوكالة الوطنية والمؤسسة المرسلة بحيث يتم إعداد المتطوع بشكل صحيح وقادر على التواصل مع متطوعين آخرين. هذه هي على سبيل المثال التدريب قبل المغادرة ، والتدريب عند الوصول ، وتقييم منتصف المدة ، ونقطة الالتقاء ، … يجب تقييم المشاركة في تدريب آخر على أساس كل حالة على حدة.

المرحلة الدراسية

الثانوية.
البكاروليوس.
الماجستير.
الدكتوراه.

متاحة لجميع المراحل الدراسية دون استثناء

يشمل التطوع في لوكسمبورغ ما يلي:

  1. المساعدة في الفيزا لدولة لوكسمبورغ.
  2. توفير تذاكر السفر إلي لوكسمبورغ.
  3. الإقامة المجانية.
  4. وجبات مجانية.
  5. مرتب يومي باليورو.
  6. دورات لغة مجانية.

معايير القبول

يجب أن يكون قادرًا على: – تنسيق المشروع بشكل مستقل ، بدعم من الموجه – التعاون مع شركاء المشروع الخارجيين والداخليين – تنظيمه لتنسيق لحظات المشروع المختلفة – بين 18 و 30 عامًا – امتلاك معرفة جيدة بالتصلب المتعدد – الحصول على مكتب – مهارات جيدة في اللغة الألمانية – الحصول على شهادة تخليص الشرطة – الخبرة في التعامل مع الأطفال ميزة.

 

يمكنكم التقديم مباشرة على الموقع الرسمي من هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى