الرئيسيةوظائف في أسترالياوظائف في أمريكا الشمالية

مطلوب مزارعين ومربيين أبقار في أستراليا حاملين شهادات برواتب تصل الى 80 ألف دولار بعقود دائمة

advertisement

 

مطلوب مزارعين ومربيين أبقار في أستراليا حاملين شهادات برواتب تصل الى 80 ألف دولار بعقود دائمة

مطلوب مزارعين ومربيين أبقار في أستراليا حاملين شهادات برواتب تصل الى 80 ألف دولار بعقود دائمة

تسعى Wyoming Dairy Inc للحصول على مزارع ألبان وفني زراعي ومشغل مزرعة ماشية الألبان الذين سينضمون إلى فريق في مزرعة ألبان تقع في نيو ساوث ويلز الإقليمية.

  • المزارعين الألبان

-يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس على الأقل أو 5 سنوات من الخبرة ذات الصلة. 

  • فنيون زراعيون

-يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على دبلوم أو 3 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

  •  مربي الأبقار الحلوب

-خبرة سنة في تربية الأبقار

-شهادة في العمل

دورك

 والعمل الدؤوب ، والحيلة ، والجدير بالثقة ، والولاء ، والتفاهم الفعال والعاطفة لصناعة الألبان خبرة سابقة في دور مماثل. المراقبة المستمرة لمزرعة الألبان. المعرفة السليمة في تقنيات الزراعة والإدارة. إظهار مجموعة واسعة ومتماسكة من المعرفة بمصدر الحليب وتكوينه. فهم متعمق لعوامل السلامة والجودة التي تحدد مقبولية منتجات الألبان من قبل المستهلكين. لتكون قادرًا على العمل والتواصل بشكل فعال كجزء من فريق.

الإشراف على تربية الحيوان وإدارة الأعلاف. إدارة جميع أبقار الألبان والعجول والأبقار الجافة والعجول إدارة معدات المصانع وصيانة البنية التحتية تحقيق أهداف الأداء المادي والموازنة المتفق عليها. للفني الزراعي:

إدارة برنامج تغذية الأبقار المنبثقة. فحص ومراقبة معدلات النمو مقابل الأهداف. تخطيط إدارة المغذيات: ترتيب توريد اللقاحات والمكملات المعدنية وتربية الحيوانات المناسبة الأخرى. تنظيم برنامج التزاوج للأطفال البالغين من العمر عامين تسجيل جميع العلاجات لتلبية متطلبات ضمان الجودة وسياسة المزرعة. اختيار الأبقار للتلقيح الاصطناعي ، والمساعدة في اختيار السائل المنوي. ضع علامة على الأبقار الملقحة واحتفظ بسجلات التلقيح. تطبيق وسائل الكشف عن الحرارة ، والتعرف على الأبقار وتسجيلها وتمييزها وتوجيهها على الحرارة ، وفصلها والاستعداد للتلقيح. واجبات مشغل مزرعة ماشية الألبان

راتب من 55000 دولار الى 80000 دولار 

عقد العمل دائم 

 

مكان العمل :  Mayrung، New South Wales.أستراليا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات العالم

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

 

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى