الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في فرنسا

أكثر من 1500 وظيفة شاغرة لشركة Laforêt Immobilier في فرنسا

advertisement

 

أكثر من 1500 وظيفة شاغرة لشركة Laforêt Immobilier في فرنسا

أكثر من 1500 وظيفة شاغرة لشركة Laforêt Immobilier في فرنسا

كجزء من حملة التوظيف، تفتح Laforêt Immobilier الفرص لـ (+1500) مفاوضين ومستشارين عقاريين. إذا كنت شغوفًا بالعقارات، فنحن ندعوك للاطلاع على عروض العمل لدينا والتقدم مباشرة:

مفاوضون / مستشار عقاري

باعتبارك عضوًا في وكالتنا، ستكون مهمتك هي البحث عن مجموعة من العقارات مثل المنازل والشقق ومراقبتها وبيعها و/أو استئجارها، كجزء من المعاملات و/أو الإيجارات. سيتألف دورك من دعم عملائنا في مشاريعهم العقارية وضمان نجاح العمليات. ستكون لاعبًا أساسيًا في فريقنا المخصص لتقديم خدمة عالية الجودة في قطاع العقارات.

مساعد مبيعات

ستكون مسؤولاً عن البحث و/أو المراقبة و/أو البيع و/أو تأجير مجموعة من العقارات بما في ذلك المنازل والشقق، من خلال المعاملات و/أو الإيجارات.

ستلعب دورًا مركزيًا في دعم عملائنا في جميع مشاريعهم العقارية، مما يضمن نجاح كل عملية. ستكون خبرتك وتفانيك ضروريين لتقديم خدمة متميزة في مجال العقارات.

الوظائف باللغة الفرنسية 

Négociateurs / Conseiller immobilier

En tant que membre de notre agence, vous aurez pour mission de rechercher, suivre, vendre et/ou louer un portefeuille de biens immobiliers tels que des maisons et des appartements, dans le cadre de transactions et/ou de locations. Votre rôle consistera à accompagner nos clients dans leurs projets immobiliers et à assurer la réussite des opérations. Vous serez un acteur essentiel de notre équipe dédiée à offrir un service de qualité dans le secteur de l’immobilier.

Assistant commercial

Vous serez chargé(e) de rechercher, suivre, vendre et/ou louer un portefeuille de biens immobiliers comprenant des maisons et des appartements, dans le cadre de transactions et/ou de locations.

Vous jouerez un rôle central dans l’accompagnement de nos clients tout au long de leurs projets immobiliers, en veillant à la réussite de chaque opération. Votre expertise et votre dévouement seront essentiels pour offrir un service de qualité supérieure dans le domaine de l’immobilier.

 

مكان العمل : باريس.فرنسا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى