الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في كندا

التسجيل في برنامج الهجرة الى كندا 2024

advertisement

 

التسجيل في برنامج الهجرة الى كندا 2024

التسجيل في برنامج الهجرة الى كندا 2024

التسجيل فى برنامج الهجرة إلي كندا المقدم من خلال الحكومة الكندية وهي فرصة تسمح لك بالإقامة بشكل دائم في العديد من مقاطعات كندا.

شرح الهجرة الكندية وعقود العمل والتوظيف في كندا 2024 

برنامج Destination Canada Education مخصص للمرشحين الناطقين بالفرنسية وثنائيي اللغة الحاصلين على تدريب وخبرة في التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، أو التدريس في المدارس الابتدائية أو الثانوية أو تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية، والذين يبحثون عن فرص في كندا (خارج كيبيك).

المشاركة مجانية ولكن عن طريق الدعوة فقط. وهو مفتوح للأشخاص الموجودين بالفعل في كندا ولديهم تصريح دراسة أو عمل، وكذلك للأشخاص في الخارج. للمشاركة، يجب عليك التسجيل أولاً وتحميل سيرتك الذاتية بالتنسيق الكندي . ستمنحك السيرة الذاتية ثنائية اللغة، باللغتين الفرنسية والإنجليزية، مزيدًا من الظهور لدى مجالس المدارس الناطقة باللغة الإنجليزية ومدارس اللغات.

مميزات التسجيل في في معرض وظائف الطفولة المبكرة والتدريس : Destination Canada Education

  •  يمكنك التواصل عبر الإنترنت مع أصحاب العمل الكنديين والتقدم للوظائف المنشورة على الموقع.
  • ستقوم مجالس المدارس ومراكز الرعاية النهارية ومدارس اللغات التي تقوم بالتوظيف في المعرض بإجراء مقابلات عن طريق الدردشة أو مؤتمرات الفيديو مع المرشحين الذين تلبي ملفاتهم الشخصية متطلبات الوظائف المعلنة.
  • ستتاح لك أيضًا الفرصة للتعرف على خطوات عملية الحصول على الاعتماد من أجل العمل كمعلم أو كمدرس في مدرسة ابتدائية أو ثانوية في كندا.
  • ستتمكن أيضًا من التبادل مع ممثلين من المقاطعات والأقاليم الكندية والمجتمعات الناطقة بالفرنسية. وسوف يخبرونك عن مناطقهم ومجتمعاتهم، وسيقدمون نظامهم التعليمي وبرامج الهجرة المحددة. وسوف يجيبون أيضًا على الأسئلة المتعلقة بالحياة باللغة الفرنسية في كندا (خارج كيبيك).

وظائف في كندا 2024 من هنا

الاعلان الرسمي لبرنامج الهجرة الكندية 2024 من هنا

التسجيل مجانا من هنا على برنامج Destination Canada Education

ملاحضة سيتم تقديم هذه المؤتمرات كل يوم من أيام المعرض، 1 و 2 مارس 2024. وستكون المؤتمرات باللغة الفرنسية وستكون فترة الأسئلة ثنائية اللغة، الفرنسية والإنجليزية.

سيتم فتح الأكشاك الافتراضية من الساعة 3:00 مساءً حتى 8:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫13 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى