التقديم على فيزا شنغنالرئيسيةوظائف في أمريكا

التسجيل في قرعة الأمريكية غرين كارد dvprogram.state.gov 2024/2023

advertisement

 

التسجيل في قرعة الأمريكية غرين كارد dvprogram.state.gov 2024/2023

التسجيل في قرعة الأمريكية غرين كارد dvprogram.state.gov 2024/2023

التسجيل في قرعة أمريكا 2023 2024 2025 dvprogram.state.gov، حسب موقع السفر التابع لمكتب الشؤون القنصلية الأمريكية فإن انطلاق التسجيل في اللوتري الأمريكي قرعة أمريكا 2024 DV Lottery  سينطلق يوم 4 أكتوبر 2023 واخر اجل للتسجيل في قرعة أمريكا 2023 يوم 7 نوفمبر 2023.

يتيح البرنامج السنوي « تأشيرة التنوع » الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

ويتم الاشتراك في القرعة مجاناً وبطريقة إلكترونية على الموقع التالي dvprogram.state.gov أو dvlottery.state.gov. ويجب تسجيل كل فرد من أفراد العائلة المشاركة في القرعة.

ويشترط أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الباكالوريا على الأقل. وفي حال عدم توفر الشهادة المذكورة، يتم قبول المرشحين الحاصلين على تجربة مهنية مدتها سنتان (في آخر 5 سنوات التي سبقت تاريخ التسجيل) في مجال عالي التخصص، شريطة أن تستجيب تجربتهم للمعايير المسطرة من قبل الخارجية الأمريكية.

متطلبات التقديم في قرعة هجرة أمريكا 2023 2024

  1. السن فوق 18 سنة
  2. جواز سفر يكون صالح على الاقل 06 أشهر
  3. شهادة قانوية عامة أو مايسمى البكالوريا أو شهادة حرفي
  4. صورة خاصة بالغرين كارد تقديم صورة شخصية مقاس 600*600 بيكسل، كما يجب أن تلبي الصورة المقدمة كافة مواصفات الصورة المطلوبة للتقديم اللوتري أمريكا.
  5. ‏يجب تدوين كافة المعلومات كما هي موجودة في الأوراق الرسمية بدون أي تغيير في استمارة هجرة أمريكا.
  6. . ‏عدم التغيير في الحالة الاجتماعية سواء كان الشخص متزوج أو مخطوب أو عازب. ويجب أن يقدم الشخص حالته الاجتماعية الصحيحة كما هي الوقت الذي يتقدم فيه على القرعة الأمريكية.

ويتم اشتراك مجانا على الموقع الرسمي لغرين كارد dvprogram.state.gov

الهجرة عن طريق العمل في أمريكا

طريقة التسجيل في الهحرة العشوائية الأمريكية لسنة 2024

التسجيل في برنامج green card lottery على موقع وزارة الخارجية الامريكية هو أسهل الخطوات التي يمكن اتباعها لأي شخص

لذلك او خطوة عليك القيام بها الدخول الى موقع green card ثم تسجيل كافة بياناتك الشخصية التي تتضمن تاريخ ميلاد.البريد الالكتروني وجميع المعلومات المتعلقة بالتسجيل

ما هي قرعة الهجرة العشوائية بطاقة الجرين كارد؟

هو برنامج ينظم في كل عام، وتمنح حكومة الولايات المتحدة الأمريكية 50,000 تأشيرة فيزا للأفراد من الدول المؤهلة أي الدولة المسموح لأفرادها بالتقديم على القرعة لنفس العام للمشاركة من أجل العمل أو الدراسة أو العيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن برنامج الهجرة العشوائي للحصول على البطاقة الدائمة الجرين كارد.

ماذا سأستفيد من بطاقة الجرين كارد؟

يستطيع الحاصلون على الجرين كارد السفر بحرية تامة من وإلى الولايات المتحدة لأنهم يعتبرون مواطنين دائمين على أرض الولايات المتحدة ويحق لهم بشكل قانوني العمل والاستفادة من خدمات الصحة والتعليم والضرائب والتقاعد والضمان الاجتماعي وغيرها من المساعدات ويمكنهم كذلك أن يكونوا وكلاء ومستضيفين لأقاربهم الذين يسعون للحصول على تأشيرة الهجرة الجرين كارد، وبعد ذلك يمكن لحاملي بطاقة الجرين كارد التقدم للحصول على الجنسية الأمريكية دون أن يفقدوا جنسيتهم الحاصلين عليها من بلدهم التي ولدوا فيها، وتعتبر بطاقات الجرين كارد سارية المفعول مدى الحياة.

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫17 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى