التقديم على فيزا شنغنالرئيسية

التقديم على تأشيرة مالدوفا الإلكترونية بوابة أوروبا

advertisement

 

التقديم على تأشيرة مالدوفا الإلكترونية بوابة أوروبا

التقديم على تأشيرة مالدوفا الإلكترونية بوابة أوروبا

إذا كنت تبحث عن فرصة رائعة لدخول أوروبا بسهولة، فإن تأشيرة مولدوفا الإلكترونية هي الحلاقة المثلى. سنقدم لك الآن الطريقة الصحيحة والرسمية للحصول على تأشيرة مولدوفا والاستفادة من هذه البوابة إلى القارة الأوروبية.

نبذة عن دولة مولدوفا

تتمتع مولدوفا، إحدى دول أوروبا الشرقية وجمهورية سوفياتية سابقة، بتضاريس متنوعة بما في ذلك الغابات والتلال الصخرية ومزارع الكروم. تشمل مناطق النبيذ الخاصة بها نيستريانا، المعروفة بالنبيذ الأحمر، وكودرو، موطن بعض أكبر الأقبية في العالم. تتميز العاصمة كيشيناو بهندسة معمارية على الطراز السوفيتي والمتحف الوطني للتاريخ، الذي يعرض مجموعات فنية وإثنوغرافية تعكس الروابط الثقافية مع رومانيا المجاورة.

تعريف تأشيرة مالدوفا 

التأشيرة الإلكترونية هي تصريح لدخول مولدوفا صادر بتنسيق PDF. تمنح التأشيرة الإلكترونية نفس الحق في دخول أراضي مولدوفا، مثل التأشيرة الملصقة العادية في جواز السفر. من أجل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلكترونية، يجب على المواطنين الأجانب الوصول إلى البوابة الإلكترونية الحكومية المذكورة في هذه المقالة.

مميزات تأشيرة مولدوفا الإلكترونية ما يلي:

  1. موافقة لجميع الجنسيات.
  2. تقديم طلب آمن وفعال.
  3. تطبيق سريع 24/7 عبر الإنترنت.
  4. تأشيرات السياحة والأعمال والدراسة والعبور متاح.

تمنح تأشيرة لمدة 90 يوم حق اقامة

يمكن أن تستغرق فترة مراجعة الطلب حتى 10 أيام تقويمية من تاريخ تقديم الطلب، ويمكن تمديد المدة إلى 20 يومًا إذا لزم الأمر.

يمكنكم التقديم مباشرة على الموقع الرسمي لحكومة مالدوفا من هنا

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى