التقديم على فيزا شنغنالرئيسيةوظائف في كندا

الهجرة الى كندا للعمل في مقاطعة نيوفاوندلاند

advertisement

 

الهجرة الى كندا للعمل في مقاطعة نيوفاوندلاند

الهجرة الى كندا للعمل في مقاطعة نيوفاوندلاند

فيزا العمل في كندا في مقاطعة نيوفاوندلاند احصل عليها بشروط سهلة وهي فرصة رائعة تسمح لك بالحصول علي عمل وبعدها بالإقامة بشكل دائم في كندا

طريقة حصول على تأشيرة العمل في كندا مقاطعة نيوفاوندلاند

كيف تحصل علي فيزا العمل؟ ستعقد مقاطعة نيوفاوندلاند أول معارضها الخمسة الافتراضية للهجرة والتوظيف للمواطنين الأجانب ومن خلالها سوف تحصل علي عمل وفيزا. ستجري الحكومة الإقليمية في نيوفاوندلاند معرضًا افتراضيًا للهجرة والتوظيف للوافدين الجدد المحتملين إلى كندا من دول شرق أفريقيا! وهي الأولى في سلسلة من خمسة معارض من الآن وحتى مارس 2024، وتُقام معارض التوظيف هذه للوافدين الجدد الكنديين المحتملين.

من بين مزايا الاستقرار في نيوفاوندلاند كوافد جديد هي القدرة على تحمل التكاليف والثراء الثقافي والسلامة والقرب من الطبيعة واحترام التعليم. لى سبيل المثال، غالبًا ما يتم الإشادة بهذه المقاطعة لامتلاكها بعض خيارات الإسكان الأكثر بأسعار معقولة في كندا، بما في ذلك الوحدات السكنية والمنازل شبه المنفصلة والمنازل المستقلة بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يبلغ الحد الأدنى للأجور في نيوفاوندلاند ولابرادور حاليًا 14.50 دولارًا، وهو رقم يتساوى مع بقية البلاد.

مميزات الهجرة للعمل في مقاطعة نيوفاوندلاند

  1. احصل على إمكانية الوصول المباشر إلى أصحاب العمل الذين يقومون بالتوظيف في مجال عملك.
  2. التواصل مع أصحاب العمل.
  3. قم بتحميل سيرتك الذاتية والتي يمكن لأصحاب العمل مراجعتها.
  4. احضر جلسة معلومات مباشرة عن برنامج الهجرة واطرح الأسئلة مباشرة على مسؤولي الهجرة.
  5. تعرف على خطوات الهجرة إلى نيوفاوندلاند.
  6. تعرف على ما يعنيه العيش في نيوفاوندلاند من حيث: تكلفة المعيشة، ونمط الحياة، والوظائف، والرواتب، وحجم السكان، وغير ذلك الكثير!

 

التقديم مباشرة لموقع المقاطعة الكندية من هنا

الاعلان الرسمي اضغط من هنا

وظائف في كندا من هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى