التقديم على فيزا شنغنالرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في أوروباوظائف في دول أحرى..

سافر إلي النمسا مجانا مع توفير تأشيرة وتذاكر الطيران

advertisement

 

سافر إلي النمسا مجانا مع توفير تأشيرة وتذاكر الطيران

سافر إلي النمسا مجانا مع توفير تأشيرة وتذاكر الطيران

تأتي فرصة سفر إلى النمسا 2024 مجانًا كفرصة فريدة تتيح للشباب فرصة لا تقدر بثمن لاكتساب الخبرة واكتشاف عالم جديد في واحدة من أجمل دول أوروبا. في هذا المقال، سنقدم لك تفاصيل شاملة عن هذه الفرصة المثيرة وكيف يمكنك الاستفادة منها.

شرح التدريب 

يمكن لطلاب البكالوريوس والماجستير التقديم لبرنامج ISTernship. الطلاب المهتمون بالبحث الأساسي في مجالات علم الأحياء، علوم الكمبيوتر, علم البيانات & الحوسبة العلمية، الرياضيات، الفيزياء, علم الأعصاب, الكيمياء& يتم تشجيع المواد والمجالات متعددة التخصصات على التقديم. المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم.

هو برنامج تدريب صيفي لطلاب البكالوريوس والماجستير الذين يتطلعون إلى توسيع خبرتهم في البحث العلمي. منذ عام 2013، ينضم المتقدمون المختارون كل صيف إلى برنامج ISTernship ويعملون بشكل وثيق مع أعضاء هيئة التدريس أو أحد أعضاء المختبر في مشروع بحثي قصير.

معايير القبول

يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في طلاب البكالوريوس أو الماجستير في العلوم (أو ما شابه ذلك) ويتمتعون بوضع جيد في إحدى المؤسسات المانحة للدرجات العلمية. يجب أن يكونوا قد أكملوا الفصل الرابع على الأقل من دراسات البكالوريوس قبل تاريخ البدء المعني. المتقدمون الذين تخرجوا بدرجة البكالوريوس أو الماجستير خلال عام من تاريخ بدء البرنامج، مؤهلون أيضًا للتقديم.

مدة السفر إلى النمسا 2024

-3 أشهر بين 15 مايو و 15 سبتمبر

مزايا التدريب

  1. التعويض الشهري
  2. التأمين الصحي
  3. دفع تكاليف السفر
  4. السكن في الحرم الجامعي أو في مساكن OeAD في فيينا
  5. الدخول المجاني إلى حافلة النقل المكوكية ISTA مع خدمة كل ساعة إلى فيينا في أيام العمل

التقديم مجانًا وسهل

  1. إذا كنت مهتمًا بالتقديم، يمكنك القيام بذلك مجانًا من خلال الرابط المباشر من هنا
  2. الاعلان الرسمي من هنا

آخر موعد للتقديم

15 فبراير 2024.

 

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى