التقديم على فيزا شنغنالرئيسيةوظائف في فرنسا

عاجل بيان للراغبين في الحصول على فيزا فرنسا

advertisement

 

عاجل بيان للراغبين في الحصول على فيزا فرنسا

عاجل بيان للراغبين في الحصول على فيزا فرنسا

أصدر مركز “Centre VFS Global pour la France à Alger” المكلّف باستقبال طلبات التأشيرة نحو فرنسا بالجزائر، اليوم الثلاثاء، بيانا هاما، بشأن استقبال طلبات تأشيرة شنغن لفرنسا.

وجاء في البيان:”نبلغ عملائنا الكرام أنه يوم الخميس 18 جانفي 2024، من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 6 مساءً، لن يتمكن مركز طلبات التأشيرة لفرنسا من تلقي ملفات طلبات التأشيرة بما في ذلك أسلاف أو أزواج المواطنين الفرنسيين وطلبات تجديد تصريح الإقامة للمتقاعدين.”

فرص عمل في فرنسا

وأضاف مركز “VFS Global” :”إذا كان موعدك محددًا ليوم الخميس 18 جانفي 2024 بدءًا من الساعة 12 ظهرًا، فسوف نتصل بك في الأيام القادمة لإعادة جدولة نفس الموعد ليوم الأحد 21 جانفي 2024.”

كما أشار المركز المكلّف باستقبال طلبات التأشيرة نحو فرنسا بالجزائر إلى أن مركز الاتصال وخدمة استلام جوازات السفر لدينا سيعملان بشكل طبيعي.
ولمزيد من المعلومات، دعا مركز “VFS Global” المعنيين بالإتصال على الرقم 21998801 213+، أو الدخول على الرابط التالي [email protected] .

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى