الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في ايطاليا

فرصة التطوع في إيطاليا لمدة 7 أشهر

advertisement

 

فرصة التطوع في إيطاليا لمدة 7 أشهر

فرصة التطوع في إيطاليا لمدة 7 أشهر

شرح التطوع 

إن عملنا التطوعي هو مشروع لهيئة التضامن الأوروبية مدته 9 أشهر، وهو موجه للشباب القادمين من بلدان مختلفة. يعزز المشروع الإدماج الاجتماعي وتكافؤ الفرص وقيم التضامن، من خلال إشراك المتطوعين الشباب في دعم بعض المراكز المحلية مع الأشخاص المصابين بأمراض عقلية، والأشخاص المحرومين اجتماعيا. سيشارك المتطوعون أيضًا في إعداد وتطوير وتنفيذ الأنشطة التعليمية غير الرسمية حول مواضيع مختلفة (مثل المواطنة والرياضة والفنون والثقافة والتنقل المستدام وريادة الأعمال لدى الشباب وحقوق الإنسان وما إلى ذلك) للشباب (الأطفال والأشخاص في الاحتياجات والمهاجرين والأشخاص ذوي الإعاقة وNEETs وما إلى ذلك) التي تنفذها CESIE وشبكتها المحلية (الجمعيات التي تقدم الخدمات للأطفال والمحتاجين والمهاجرين والأشخاص ذوي الإعاقة). سيشارك كل متطوع لمدة 30-35 ساعة أسبوعيًا (من الاثنين إلى الجمعة). نحن نبحث عن متطوعين لبدء المشروع اعتبارًا من يونيو 2024.

التدريب خلال التطوع في ايطاليا 2024

عند وصولهم، سيشارك كل متطوع في التدريب عند الوصول الذي توفره CESIE في باليرمو. سيشارك المتطوعون المشاركون في الخدمة التطوعية طويلة المدى في التدريب عند الوصول وتقييم منتصف المدة الذي تقدمه الوكالة الوطنية الإيطالية. علاوة على ذلك، ستتاح للمتطوعين أيضًا فرص المشاركة في تقييم منتصف المدة مع CESIE. ستتاح لهم أيضًا فرصة حضور دورة لغوية عبر الإنترنت وفي حالة 40 ساعة من دورة اللغة الإيطالية الاختيارية في باليرمو في معهد اللغة الإيطالية.

معايير القبول 

18 -30 عامًا – مستوى أساسي في اللغة الإنجليزية، ودافع قوي واهتمام بالعمل ضمن فريق مع المجموعات المستهدفة المختلفة (الأطفال والمهاجرين والبالغين ذوي الإعاقة وما إلى ذلك). الخبرات الأساسية أو الدافع في العمل مع القصر والشباب. التوفر طوال فترة التنقل.

مميزات التطوع في ايطاليا 2024

  • توفير الاقامة والأكل
  • راتب شهري
  • دورات لغة الايطالية
  • استرداد رسوم تذاكر السفر.
الدول المتاح لها التقديم 

النمسا، بلجيكا، بلغاريا، قبرص، جمهورية التشيك، ألمانيا، الدنمارك، الجزائر، إستونيا، مصر، اليونان، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، كرواتيا، المجر، أيرلندا، إيطاليا، الأردن، لبنان، ليتوانيا، لوكسمبورغ، لاتفيا، الجبل الأسود ، مقدونيا الشمالية، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، فلسطين، البرتغال، رومانيا، صربيا، السويد، سلوفينيا، سلوفاكيا، تونس، تركيا، أوكرانيا، كوسوفو . الأمم المتحدة، كوراساو، غويانا الفرنسية، المارتينيك، مونتسيرات، البوسنة والهرسك.

شاهد أيضا…طريقة الحصول على عقد عمل في ايطاليا 2024

شاهد أيضا…أفضل مواقع عمل في إيطاليا 2024

الرابط الرسمي للتقديم من هنا  

الاعلان الرسمي من هنا 

مواعيد النشاط

إجمالي 28 أسبوع خلال الفترة من 01/06/2024 إلى 31/12/2024

آخر موعد للتقديم: 28/04/2024

 

 

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى