الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في البرتغال

فرصة التطوع في البرتغال مع الاقامة وراتب شهري

advertisement

 

فرصة التطوع في البرتغال مع الاقامة وراتب شهري

فرصة التطوع في البرتغال مع الاقامة وراتب شهري

شرح التطوع 

الغرض من هذا المشروع هو تنبيه السكان إلى المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والبيئية العالمية، والمساهمة في نشر واعتماد أهداف التنمية المستدامة المنصوص عليها في خطة الأمم المتحدة 2030، وتشجيع العمل التطوعي والمشاركة الفعالة والتعاون بين الجميع. نأمل في نشر الرغبة في مساعدة الآخرين، وإحداث فرق للناس والكوكب، وإظهار للشباب أن العمل التطوعي والتضامن قيم أساسية يجب أن تكون موجودة في حياتهم اليومية. من خلال الأنشطة التي تم تطويرها، سيكون المجتمع قادرًا على التعرف على التحديات التي تقترحها أهداف التنمية المستدامة والعمل على مواجهتها، ويتم تشجيعه على المشاركة في هذه القضايا، مما يقلل من عدم وجود إجابات بناءة لقضايا التنمية المستدامة العالمية. ومن المتوقع أن يشارك الشباب بشكل أكبر في هذا الموضوع وغيره من المواضيع، ليصبحوا عوامل تغيير نشطة ويبدأون مشاريع جديدة على المستوى المحلي أو الوطني أو حتى الدولي.

معايير القبول 

إذا كنت ترغب في إحداث تغيير في حياة الشباب الآخرين وترغب في معرفة المزيد عن الثقافات الأخرى، فهذه الفرصة مناسبة لك. نحن نبحث عن الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عامًا والذين هم على استعداد لمشاركة ما تعلموه مع الشباب الذين لديهم فرص أقل، لمنحهم منظورًا أفضل لمستقبلهم على مستويات مختلفة. نحن نبحث عن شباب ديناميكيين يتمتعون بمهارات القيادة والمسؤولية والمبادرة وقدرة جيدة على العمل الجماعي والتنظيم والتعاطف مع الآخرين، وقدرة جيدة على التواصل باللغة الإنجليزية وعلى استعداد لتعلم اللغة البرتغالية.

التمويل


  1. تذاكر سفر مجانية
  2. راتب شهري
  3. وجبات مجانية
  4. الاقامة مجانية
  5. دورات لغة

جميع الوظائف في أوروبا من هنا

يمكنكم التقديم الى التطوع من هنا

مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى