الرئيسيةوظائف في أمريكا الشماليةوظائف في كندا

فرص عمل بجامعة لافال في عدة تخصصات براتب 105ألف دولارًا

advertisement

 

فرص عمل بجامعة لافال في عدة تخصصات براتب 105ألف دولارًا

فرص عمل بجامعة لافال في عدة تخصصات براتب 105ألف دولارًا

تقع جامعة لافال ، وهي واحدة من أكبر أرباب العمل في منطقة كيبيك ، في مدينة معترف بها في جميع أنحاء العالم بسبب انفتاحها وجودة الحياة وتكلفة المعيشة المعقولة. توفر لموظفيها أكثر ظروف العمل تنافسية وبيئة عمل تكون فيها الحياة الثقافية والرياضية والاجتماعية استثنائية ومحفزة.

الوظائف هناك متنوعة للغاية. في الواقع ، بالإضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والبحث ، فإن الطاقم الإداري يضم عدة مئات من الوظائف المختلفة للإشراف ، والمهنية ، والمكتبية ، والفنية والفنية.

ترفض جامعة لافال جميع أشكال التمييز وتعزز فوائد المساواة والتنوع والاندماج (EDI). وهي ملتزمة بـ EDI من خلال تنفيذ إجراءات وتدابير ملموسة محددة مع أعضاء مجتمع الجامعة من أجل خلق بيئة تضمن الاحترام والرفاهية.

علاوة على ذلك ، سواء كان الأمر يتعلق باحترام الناس ، أو الاعتراف بالتنوع ، أو روح الخدمة ، أو الكفاءة أو روح الفريق ، فإن مديري الجامعة يتشاركون في القيم المشتركة ، وتشكل نقاط ارتكاز للسلوك والممارسات في إدارة الموارد البشرية.

يمكنك الولوج الى الموقع التسجيل مباشرة عند ضغط على التخصص

 

مكان العمل : .كندا

جنسيات المطوبة :  جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى