الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في بريطانيا

فرص عمل بخدمة السجون والمراقبة في بريطانيا براتب يصل الى 20 ألف جنيه

advertisement

 

فرص عمل بخدمة السجون والمراقبة في بريطانيا براتب يصل الى 20 ألف جنيه

فرص عمل بخدمة السجون والمراقبة في بريطانيا براتب يصل الى 20 ألف جنيه

نحن نشجع الطلبات المقدمة من الأشخاص من جميع الخلفيات ونهدف إلى تكوين قوة عاملة تمثل المجتمع الأوسع الذي نخدمه. نحن نفخر بكوننا صاحب العمل المفضل. نحن نؤيد التنوع والشمول والرفاهية ونهدف إلى إنشاء مكان عمل يشعر فيه الجميع بالتقدير والشعور بالانتماء.

الوظيفة المطلوبة موظف استقبال.

وصف الوظيفة

  • هذا دور إداري يقع داخل مديرية خدمة المراقبة (PS) في HMPPS. يقدم صاحب الوظيفة تقاريره إلى المدير المباشر المعين ويدعم توفير أنشطة مكتبية محددة للأعمال والمعاملات.
  • يعمل صاحب الوظيفة بشكل تعاوني مع أعضاء الفريق الآخرين لتقديم واجبات الاستقبال ومجموعة من خدمات الدعم الإداري.
  • قد يُتوقع من صاحب الوظيفة أن يدعم عددًا من الفرق/الوظائف داخل منطقة العمليات وأن يقدم الدعم والتغطية خلال فترات الغياب، والتي سيتم توفير التدريب لها.
  • يجب على صاحب الوظيفة تعزيز التنوع والممارسات المناهضة للتمييز في أداء المنصب بطريقة تحتضن المساواة وتقدر التنوع.
  • يجب أن يلتزم صاحب المنصب بجميع السياسات فيما يتعلق بالطبيعة الحساسة / السرية للمعلومات التي يتم التعامل معها أثناء العمل في هذا المنصب.

المسؤوليات

• أن نكون نقطة الاتصال الأولى لخدمة المراقبة ونرحب بالأشخاص الخاضعين للمراقبة والزوار بشكل احترافي وجهاً لوجه وعبر الهاتف والبريد الإلكتروني، وتسجيل وصولهم ومغادرتهم، والتأكد من إخطار الموظف المناسب من الموظفين وإصدار تصاريح مرور الزائرين وسلاسل الأمان ضروري.
• من خلال المراقبة والوعي الظرفي لاستخدام اللباقة والدبلوماسية لنزع فتيل المواقف العنيفة المحتملة والتعرف على الحالات التي تتطلب دعمًا إضافيًا، سواء كان ذلك الإدارة الداخلية أو الوجود الأمني/الشرطي الخارجي، والتنبه للمحادثات التي قد تشير إلى مشكلة تتعلق بالحماية/المخاطر و اتخاذ الإجراء العلاجي المناسب مثل إرسال بريد إلكتروني إلى ممارس المراقبة وتحديث Delius.
• الإجابة على جميع الاستفسارات، أثناء الاستقبال، المتعلقة بالمعلومات الأساسية حول خدمة المراقبة وخدمات دعم الشخص المحلي تحت المراقبة مثل توفير بنوك الطعام، وإحالة المزيد من الاستفسارات الفنية إلى المدير المناسب.

المطلوب

  • التسليم بوتيرة سريعة
  • التواصل والتأثير
  • التغيير والتحسين
  • إدارة خدمة الجودة

الامتيازات

  1. راتبك البالغ 20,126 جنيهًا إسترلينيًا، تساهم HM Prison & المراقبة Service بمبلغ 5,333 جنيهًا إسترلينيًا لكونك عضوًا في نظام معاشات الخدمة المدنية المحددة.
  2. الوصول إلى التعلم والتطوير
  3. بيئة عمل تدعم مجموعة من خيارات العمل المرنة لتعزيز التوازن بين العمل والحياة الخاصة بك
  4. ثقافة عمل تشجع على الشمول والتنوع
  5. معاش الخدمة المدنية بمتوسط ​​مساهمة صاحب العمل بنسبة 27%
  6. الإجازة السنوية
  7. إجازات رسمية
  8. حجز التذاكر الموسمية مقدمًا

 

مكان العمل :  بريطانيا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الحنسيات المقيمة في الاتحاد الأوروبي

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى