الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في بريطانيا

فرص عمل بمقهى في مملكة المتحدة براتب يصل الى 17 جنيه

advertisement

 

فرص عمل بمقهى في مملكة المتحدة براتب يصل الى 17 جنيه

فرص عمل بمقهى في مملكة المتحدة براتب يصل الى 17 جنيه

نشأت فرصة في مقهى الموظفين ، الموجود في Bettys Bakery ، ونحن نبحث عن مساعد مقهى الموظفين للانضمام إلينا لطهي وتقديم وجبات الإفطار والغداء والوجبات الخفيفة لحوالي 160 شخصًا على مدار اليوم في أنماط نوبات مختلفة. بصفتك مساعدًا في مقهى الموظفين ، ستكون مسؤولاً عن إعداد وطهي الطعام الساخن والشوربات والسلطات والسندويشات ، والحفاظ على إجراءات سلامة الغذاء العالية ، والتنظيف وبعض الخدمات.

  • مساعد مقهى الموظفين – نوبة ليلية

هذا دور بدوام جزئي يعمل لمدة 30 ساعة في الأسبوع ، مع نمط وردية بين الساعات من 9 مساءً إلى 5 صباحًا ، من الاثنين إلى الجمعة (إجمالي طول الوردية هو 6.25 ساعة). وهذا يشمل فترات الراحة المدفوعة وغير المدفوعة. الراتب هو 17،160 جنيه إسترليني مقابل 30 ساعة في الأسبوع بالإضافة إلى 9 جنيهات إسترلينية / نوبات عمل ليلية.

ماذا تقدم لك

كحد أدنى ، يتلقى جميع موظفينا وجبات مجانية ومشروبات ووجبات خفيفة أثناء العمل ، ومكافأة تقديرية ربع سنوية على حصة الأرباح ، وبدل عطلة مع خيار الشراء و (في بعض الحالات) بيع أيام إضافية ، وخصومات للموظفين على مستوى الشركة ، وإمكانية الوصول إلى خطتنا النقدية الصحية ، ودعم الرفاهية ، والاستشارات الممولة من الشركة ، والتسجيل في معاش الشركة.

 

مكان العمل :  ، إنجلترا المملكة المتحدة

يمكنك تقديم الى موقع الرسمي للشركة: من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى