الرئيسيةوظائف في أمريكا الشماليةوظائف في كندا

فرص عمل بوزارة التعليم الكندية برواتب تصل الى 90 ألف دولار سنويا

advertisement

 

فرص عمل بوزارة التعليم الكندية برواتب تصل الى 90 ألف دولار سنويا

فرص عمل بوزارة التعليم الكندية برواتب تصل الى 90 ألف دولار سنويا

وزارة التعليم الكندية مسؤولة عن السياسة الوطنية للتعليم والتدريب، فضلاً عن تعزيز التميز في التعليم على جميع المستويات. وهي تعمل بشكل وثيق مع حكومات المقاطعات والأقاليم لضمان جودة واتساق التعليم في جميع أنحاء البلاد.

وتشمل مسؤوليات الوزارة تنفيذ سياسات وبرامج التعليم الوطنية، وجمع وتحليل بيانات التعليم، وتنسيق مبادرات البحوث التعليمية، والتعاون مع الشركاء الوطنيين والدوليين لتعزيز التعليم في كندا.

وزارة التعليم الكندية مسؤولة أيضًا عن إدارة بعض البرامج الفيدرالية المتعلقة بالتعليم، مثل برنامج قروض الطلاب الكندي، الذي يقدم القروض والمنح لطلاب ما بعد المرحلة الثانوية، وبرنامج قروض الطلاب الكنديين. – التعليم الثانوي في الأقاليم الشمالية الغربية.

باختصار، تلعب دورًا حيويًا في تعزيز التعليم الجيد والتميز في جميع أنحاء البلاد، وتعمل بشكل وثيق مع حكومات المقاطعات والأقاليم لتحقيق هذا الهدف

وظائف شاغرة لجميع الجنسيات يمكنك التقديم مباشرة عند ضغط على الرابط

وظائف في كندا اضغط هنا 

 

مكان العمل كيبيك.كندا 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى