الرئيسيةوظائف في أوروباوظائف في بريطانيا

فرص عمل سائقين حافلات مدرسية في بريطانيا براتب 15 جنيه لساعة

advertisement

 

فرص عمل سائقين حافلات مدرسية في بريطانيا براتب 15 جنيه لساعة

فرص عمل سائقين حافلات مدرسية في بريطانيا براتب 15 جنيه لساعة.

  • سائق حافلة مدرسية

في Arriva ، يقع سائقو الحافلات لدينا في قلب المجتمعات التي نخدمها. سواء كان الأمر يتعلق بإحضار الأطفال إلى المدرسة أو المسافرين إلى العمل أو الجمهور للمناسبات أو التسوق – فنحن نربط عملائنا بالأشخاص والأماكن التي تهمهم.

سيحضر جميع المرشحين الناجحين دورة تعريفية في أحد المستودعات المحلية والتي ستمنحك كل التدريب الذي تحتاجه بما في ذلك التعرف على السيارة ، وتعلم المسار ، وآلات التذاكر ، وخدمة العملاء ، والسياسات والإجراءات لتجعلك جاهزًا لبدء دورك الجديد كحافلة أريفا سائق.

شروط القبول

يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا مع خبرة قيادة لا تقل عن 6 أشهر ولا تزيد عن 6 نقاط على رخصتك. سيكون الدور على أساس الوردية التي ستتضمن الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع. لذلك ، إذا كنت شغوفًا بتقديم خدمة عملاء جيدة ، فاستمتع بالتعامل مع الجمهور وتريد أن تكون جزءًا من دعم مجتمعاتك المحلية ، ثم أرسل طلبك الآن وسيتواصل معك أحد فريق التوظيف المخصص لدينا لمناقشة طلبك.

مكان العمل :  ، إنجلترا المملكة المتحدة

الجنسيات المطلوبة : المقيمين في بريطانيا و أوروبا

يمكنك تقديم الى موقع الرسمي للشركة: من هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى