الرئيسيةوظائف في ألمانياوظائف في أوروبا

فرص عمل في مشروع لخدمات الهندسية في ألمانيا لجميع الجنسيات

advertisement

 

فرص عمل في مشروع لخدمات الهندسية في ألمانيا لجميع الجنسيات

فرص عمل في مشروع لخدمات الهندسية في ألمانيا لجميع الجنسيات

باعتبارك مُجدول المشروع – صناعة العمليات، فأنت المفتاح لتدفق المشروع الأمثل في مجال الخدمات الهندسية. بفضل دعمكم، يقوم العملاء المعروفون في مجال التصنيع في مواقع مختلفة في ألمانيا بإبقاء مشاريعهم تحت السيطرة – في مجالات بناء الأجهزة وخطوط الأنابيب والمصانع. أنت ترافقهم في الإعداد والتنفيذ وتضمن نتائج قابلة للقياس في المشروع الاحترافي ووقت التوقف عن العمل وإدارة الصيانة. بمساعدتك، لا نقوم فقط بتمكين عملائنا من الحصول على فترات أقصر للمشروع بشكل كبير، ولكن أيضًا خفض التكاليف الإجمالية. أنت دائمًا تحتفظ بنظرة عامة وتتولى زمام الأمور – سواء في ASG أو في جميع أنحاء أوروبا.

مهام 

  1. إدارة الجدولة.
  2. قيادة الاجتماعات.
  3. إنشاء تقارير المشروع.

مؤهلات

  1. لقد أكملت درجة هندسية أو تدريبًا فنيًا مع التركيز على الهندسة الميكانيكية أو هندسة المصانع أو بناء خطوط الأنابيب أو الهندسة المدنية أو هندسة العمليات أو خبرة مماثلة في المجالات المذكورة.
  2. لديك ما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة المهنية كمجدول في إدارة المشاريع. أنت على دراية بمختلف المهن وأعمال الصيانة ولديك بالفعل خبرة في تخطيط الموارد، سواء كانت مواد أو موظفين أو تكاليف المواد أو محتوى الفحص.
  3. لديك فهم تقني لعمليات المشروع وإيقاف التشغيل والصيانة وتثق في استخدام Primavera وMS Project وSAP R/3. من الناحية المثالية، لديك أيضًا المعرفة الأساسية بالتحكم.
  4. أنت تتميز بعقلية التدريب العملي وتبدو واثقًا وموثوقًا
  5. اتقان اللغة الانجليزية

ماذا تقدم لك الشركة

  1. عروض واسعة النطاق لمزيد من التعليم والتدريب
  2. اعمل أينما تكون هناك حاجة إليك – في أحد مواقع Accenture، أو عن بعد أو في موقع العميل
  3. التوجيه والتدريب الشخصي
  4. عروض الشركات الجديرة بالاهتمام
  5. فرص جذابة للتقدم

مكان العمل : .ألمانيا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى