الرئيسيةوظائف في أسترالياوظائف في أمريكا الشمالية

فرص عمل للممرضين في أستراليا براتب 5000 دولار مع امكانية منح فيزا والاقامة

advertisement

 

فرص عمل للممرضين في أستراليا براتب 5000 دولار مع امكانية منح فيزا والاقامة

فرص عمل للممرضين في أستراليا براتب 5000 دولار مع امكانية منح فيزا والاقامة

الوصف الوظيفي وظيفة RN بدوام كامل في Forbes. نحن نقدم رعاية Visa ، ومكافأة تسجيل الدخول ، ومكافأة الذكرى السنوية ، وإقامة لمدة 3 أشهر ، والمساعدة في الانتقال ، ومزايا غير ربحية.

الوظيفة المطلوبة ممرضة مسجلة 

امتيازات 

وظيفة دائمة بدوام كامل – 38 ساعة في الأسبوع فوربس نيو ساوث ويلز – ما يصل إلى 4 آلاف دولار للمساعدة في الانتقال دعم التأشيرة – المسار إلى الإقامة الدائمة 5000 دولار مكافأة تسجيل الدخول 5000 دولار مكافأة الذكرى السنوية (لمدة عامين) 6000 دولار حافز رعاية المسنين (سنويًا) 3 أشهر دعم الإقامة الراتب التعبئة والتغليف بما في ذلك مزايا المناطق النائية (المؤهلة لحزمة الراتب تكلفة الإيجار أو فائدة الرهن العقاري) نحن نسعى حاليًا للحصول على ممرضين مسجلين ذوي خبرة للانضمام إلى فريق الرعاية المتمرس والمتماسك والمخصص لدينا على أساس التفرغ الدائم.

فرصة لبناء حياة مهنية مع منظمة ناجحة قائمة على القيم المتنامية ؛ كن جزءًا من ثقافة “الشعب أولاً” الداعمة والشاملة ؛ وفرص تعبئة الرواتب لزيادة راتبك إلى المنزل. للحصول على وظيفة دائمة بدوام كامل ، سيكون الراتب السنوي من 65000.00 دولارًا إلى 95000 دولارًا ، لذلك ، إذا كنت تبحث عن دور يمكنك من خلاله إحداث تأثير إيجابي ومجزٍ في مؤسسة رائعة مثل مؤسستنا ، فنحن نحب أن نسمع منك .

مهام 

تسجيل APHRA الحالي للممارسة كممرضة مسجلة موقف إيجابي وشغف لتوفير رعاية عالية الجودة الرغبة في الحصول على فحص فحص عامل NDIS فهم التحسين المستمر للجودة والاعتماد يجب أن يكون قادرًا على تقديم دليل على تطعيمات Covid. تعزز الرعاية الصحية الكاثوليكية كرامة كبار السن وحياتهم وروحانياتهم من خلال مجتمعات متصلة وشاملة عبر رعاية المسنين السكنية والخدمات المنزلية والمجتمعية ومعيشة التقاعد عبر نيو ساوث ويلز و SE QLD. تكمن قيمنا المتمثلة في الشجاعة والرحمة والنزاهة في صميم كل ما نقوم به.

 

مكان العمل :  فوربس ، نيو ساوث ويلز.أستراليا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى