الرئيسيةوظائف في أسترالياوظائف في أمريكا الشمالية

فرص عمل للميكانكيين في أستراليا براتب يصل الى 85 الف دولار

advertisement

 

فرص عمل للميكانكيين في أستراليا براتب يصل الى 85 الف دولار

فرص عمل للميكانكيين في أستراليا براتب يصل الى 85 الف دولار

عميلنا هو شركة عائلية لها مواقع مختلفة في جميع أنحاء أستراليا ومعترف بها كواحدة من أفضل شركات الزراعة / الشاحنات أداءً في أستراليا. إنهم يفخرون برؤيتهم وقيمهم وجودتهم بينما يؤمنون بأن موظفيهم يصنعون الفرق. إنها شركة ديناميكية وتقدمية ملتزمة بإنتاج منتجات عالية الجودة من خلال التحسين المستمر والعمليات المبتكرة.

نحن نبحث عن ميكانيكي زراعي مؤهل من ذوي الخبرة

يمتلك عميلنا أكثر من 80 عامًا من الخبرة في الخدمة المشتركة. أنها توفر منشأة على أحدث طراز لتقديم أفضل خدمة يستقبلها عملاؤهم دائمًا. بصفتك ميكانيكي ديزل ثقيل متمرس ، ستكون مسؤولاً عن خدمات صيانة السيارات والتشخيص ، بما في ذلك تغيير الزيت ، وإصلاح تكييف السيارة ، وموازنة العجلات ، وتنظيف DPF ، والإصلاحات الرئيسية ، وترقيات نظام التعليق والمزيد. سيشمل ذلك الصيانة المجدولة والأعطال بالإضافة إلى إصلاح و / أو استبدال الأخطاء الرئيسية والثانوية. نحن نبحث عن ميكانيكي ديزل ثقيل متمرس مع أخلاقيات عمل قوية يفخر بعملهم ويمكنه العمل جنبًا إلى جنب مع فريق راسخ. لكي يتم النظر في هذا الدور ، يجب أن تكون لديك السمات التالية:

* المؤهلات ذات الصلة (على الأقل الشهادة الثالثة)

خبرة لا تقل عن 3 سنوات كميكانيكي ديزل ثقيل. * خبرة في العمل على المركبات التجارية الثقيلة. * خبرة مع الآلات الزراعية والجرارات * القدرة على تحديد وإكمال المهام دون إشراف مباشر. * القدرة على التواصل بشكل فعال على جميع المستويات. * القدرة على متابعة جميع WH & S * ثبت القدرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتشخيص الأعطال.

نطاق الراتب: 75000 دولار – 85000 دولار في السنة + التقاعد حسب الخبرة والمؤهلات

 

مكان العمل :  روما ، كوينزلاند.أستراليا

يمكنك تقديم عبر الموقع الرسمي للشركة : من هنا

الجنسيات المطلوبة : جميع الجنسيات

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى