الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في أوروباوظائف في اسبانيا

فرص مجانية للتطوع في اسبانيا 2024

advertisement

 

فرص مجانية للتطوع في اسبانيا 2024

فرص مجانية للتطوع في اسبانيا 2024

تعريف التطوع 

ON&OFF هي منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز التنمية الريفية والاستدامة والفنون والإدماج الاجتماعي من خلال قوة المسرح. تمزج مبادراتنا بين فرص التعلم والتدريب داخل المسرح، مما يؤدي إلى إثراء حياة الناس مع تنمية الشعور بالانتماء للمجتمع. انضم إلينا في قرية كامبروفين (لاريوخا) في رحلة مدتها 10 أشهر: نحن نبحث عن 3 متطوعين للتعمق في مزيج من المهام الإدارية خلف الكواليس (التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، وإنشاء المحتوى، والمساعدة في مشروع إيراسموس + الإدارة، وما إلى ذلك) والتدريب العملي على مجموعاتنا المسرحية وفعالياتنا وأنشطتنا. تصور نفسك وأنت تساعد في مجموعات مسرحية للأشخاص ذوي الإعاقة، وتبدع في استخدام الدعائم والمناظر الطبيعية، وتقود ورش العمل. ستتعاون أيضًا مع Town Hall في تنظيم أنشطة ثقافية وترفيهية بين الأجيال لمهرجان Camprovinarte لفنون الشوارع. انضم إلينا لتشكيل المشهد الثقافي في لاريوخا مع تعزيز الإبداع والشمولية والتغيير.

التديب أثناء التطوع 

سيحصل متطوعينا على الدعم لإنشاء وتطوير مشاريعهم وجلسات توجيهية وتدريبية لأداء المهام المتعلقة بهذه التجربة التطوعية. كما سيشارك متطوعونا في دورتين تدريبيتين (عند الوصول وفي منتصف المدة) تنظمهما الوكالة الوطنية الإسبانية. يوفر ON&OFF أيضًا إمكانية الحصول على دروس اللغة الإسبانية.

توفير الاقامة والاطعام والنقل 

ستعمل وتعيش في كامبروفين، وهي قرية جميلة يبلغ عدد سكانها 182 نسمة في لاريوخا. إنه مكان سحري يضم مجتمعًا محليًا قويًا ومناظر طبيعية خلابة والعديد من الإمكانيات للأنشطة الخارجية. لكن الحياة هنا أيضًا بعيدة جدًا: لا توجد متاجر منتظمة، لكن باعة متنقلين مختلفين يأتون عدة مرات في الأسبوع. هناك حافلة عند الطلب ومجموعة استخدام السيارات. سيعيش متطوعونا في شقة مشتركة مع مطبخ مجهز بالكامل/منطقة مشتركة وغرف فردية وتراس على السطح (رائع جدًا). نحن نقدم أموال الجيب والطعام الشهرية لكل متطوع.

معايير القبول 

نحن نبحث عن شخص منفتح ومهتم بالمسرح، ويتمتع بخبرة مثالية في بعض مجالات الفنون ويجلب المهارات الرقمية مثل التسجيل وتحرير الصور ومقاطع الفيديو والتصميم الجرافيكي لإنشاء الملصقات… حيث أن إحدى مهامنا هي جلب الحياة في المناطق الريفية، نحتاج منك أن تدعمنا وتحتضن الحياة الريفية بكل إيجابياتها وسلبياتها! يجب على متطوعينا أن يحتضنوا المساواة واحترام التنوع بجميع أشكاله. اللغة الإسبانية ليست إلزامية، لكننا نبحث عن شخص متحمس لتعلم اللغة، حيث أن العديد من أنشطتنا تتم باللغة الإسبانية.

المرحلة الدراسية

-جميع المراحل الدراسية مقبولة

الدول المتاحة للتقديم

تجد قائمة الدول معنية بالتطوع في اسبانيا في الاعلان الرسمي

التمويل في التطوع 

  1. توفير تذاكر السفر
  2. دوراة تدريبية مجانية
  3. الاقامة مجانية
  4. توفير النقل
  5. وجبات مدفوعة

 

الجهة المانحة للتطوع مؤسسة تطوع في اسبانيا (ON&OFF)

مكان التطوع كامبروفين، لاريوخا، إسبانيا

التقديم بنفسك من هنا 

الاعلان الرسمي من هنا 

شاهد أيضا…منح دراسية في أوروبا وكندا 

آخر موعد للتقديم: 11/02/2024

 

 

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى