التقديم على فيزا شنغنالرئيسية

فيزا دخول جديدة للبرتغال قد تؤهلك للإقامة هناك بسهولة

advertisement

 

فيزا دخول جديدة للبرتغال قد تؤهلك للإقامة هناك بسهولة

فيزا دخول جديدة للبرتغال قد تؤهلك للإقامة هناك بسهولة

تتبنى حكومة البرتغال توظيف المواهب التقنية العالمية وجذبها لضمان أن البرتغال لا تقوم فقط بملء الوظائف المطلوبة اليوم، ولكن أيضًا تجتذب المهارات والمواهب التجارية لخلق وظائف الغد..

شرح تأشيرة دخول البرتغال الجديدة

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى البرتغال، فإن تأشيرة D7 هي مفتاح إقامتك. تم تصميم هذه التأشيرة للأفراد المستقلين ماليًا ويمكنهم إعالة أنفسهم دون العمل في البرتغال. في هذا الدليل، سنغطي كل ما تحتاج لمعرفته حول تأشيرة البرتغال D7، بما في ذلك متطلبات الأهلية وعملية التقديم والمزايا.

تأشيرة D7 هي تأشيرة إقامة تهدف إلى تمكين حاملها من الحصول على تصريح إقامة في البرتغال. في هذا السياق، تكون التأشيرة صالحة للدخول مرتين وتخول حاملها البقاء في البرتغال لمدة 4 أشهر، بينما ينتظر مقدم الطلب في البرتغال للحصول على تصريح إقامة نهائي صادر عن إدارة الهجرة.

تمكّن تأشيرة D7 حاملها من الحصول على تصريح إقامة في البرتغال لمدة عام واحد، ويمكن بعد ذلك تجديده لفترات متتالية مدتها سنتان ويمكن تحويلها إلى تصريح إقامة دائمة بعد 5 سنوات.

مميزات تأشيرة D7 في البرتغال

  1. ستتاح لك فرصة العيش في البرتغال لمدة خمس سنوات.
  2. فرصة للحصول علي الإقامة الدائمة في البرتغال.
  3. ستدفع ضريبة قليلة مقارنة بالسكان الأصليين.
  4. ستتمكن من السفر إلى دول أوروبية أخرى أيضًا.

كيفية السفر لتأشيرة البرتغال الجديدة؟

الخطوة الأولى: الحصول على المستندات اللازمة. قم بتأكيد القائمة المحدثة من المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة رقمية من سفارة البرتغال أو VFS Global في بلدك.

الخطوة الثانية: أكمل نموذج الطلب وخطاب التقديم من هنا.

الخطوة الثالثة: يجب عليك تقديم طلبك والوثائق الداعمة ورسوم التأشيرة في سفارة البرتغال المحلية. قد تتمكن أيضًا من حجز موعد مع VFS Global.

الخطوة الرابعة: انتظر تأشيرتك، يمكنك أن تتوقع أن تستغرق معالجة تأشيرتك من 3 إلى 4 أشهر.

الخطوة الخامسة: بمجرد حصولك على التأشيرة ، فأنت حر في دخول البرتغال. يجب عليك التقدم للحصول على تصريح إقامة بمجرد وصولك إلى البرتغال.

الاعلان الرسمي فيزا دخول جديدة للبرتغال اضغط هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى