الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في بريطانيا

منحة مجانية للدراسة في بريطانيا لسنة 2024

advertisement

 

منحة مجانية للدراسة في بريطانيا لسنة 2024

منحة مجانية للدراسة في بريطانيا لسنة 2024

فرصة للدراسة في بريطانيا في من خلال منحة مجانية 2024 في جامعة Imperial College London العالمية، وتوفر جميع النفقات التي تتخيلها.

تعريف المنحة

إذا كنت طالبًا جامعيًا أو طالب ماجستير عالي الأداء ولديك رغبة قوية في الالتحاق ببرنامج الدكتوراه في مؤسسة بحثية عالمية المستوى، فيمكن أن توفر لك منحة الرئيس لدرجة الدكتوراه فرصة رائعة للحصول على التمويل الكامل للرسوم الدراسية وراتبًا سخيًا للحصول على درجة الدكتوراه لمدة 3.5 سنة في إمبريال كوليدج لندن.

تتيح منح الدكتوراه التي يقدمها الرئيس للطلاب إجراء مشروع بحثي من اختيارهم بدعم من مشرف ممتاز، إلى جانب فرص بناء الأفواج مع علماء دكتوراه الرئيس الآخرين.

يتمتع هذا المخطط التنافسي بمتطلبات أهلية أعلى من المعتاد، مما يجذب المرشحين الذين يظهرون أداءً أكاديميًا ممتازًا وإمكانات بحثية واعدة.

نحن نقبل الطلبات المقدمة من المرشحين الموهوبين من إمبريال كوليدج لندن والمملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم. لا توجد قيود على الجنسية.

تنطبق المنحة على الدراسة بدوام كامل وبدوام جزئي.

نحن نشجع الطلبات المقدمة من الأشخاص من جميع الخلفيات، لأننا ندرك أن التنوع لا يفيد الإمبراطورية فحسب، بل يساعد القطاع أيضًا على تمثيل المجتمعات التي نخدمها بشكل أفضل.

المرحلة الدراسية المطلوبة 

  • الدكتوراه.

ملاحظة: يُرجي ملاحظة أنه إذا لديك فقط درجة البكالوريوس فيمكنك التقديم! وبالطبع إذا لديك درجة الماجستير فيمكنك التقديم.

يتم قبول جميع المتقدمين من كل جنسيات العالم 

التمويل

  1. الرسوم الدراسية كاملة.
  2. راتب قدره 25,150 جنيهًا إسترلينيًا سنويًا للمساعدة في تكاليف المعيشة.
  3. 2000 جنيه إسترليني سنويًا للسنوات الثلاث الأولى.

طريقة التقديم

شروط القبول 

  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين أو على وشك الحصول على الدرجة الأولى أو ما يعادلها في درجة البكالوريوس أو درجة الماجستير المتكاملة؛ أو إذا لم يتحقق ذلك.
  • يجب أن يكون المرشحون قد حصلوا على (أو إذا لم يتم استلام ذلك بعد، ليكونوا قادرين على تقديم دليل على الأداء العالي الذي سيؤدي إلى) التميز في مؤهل الماجستير المستقل.

لمعرفة الاعلان الرسمي اضغط هنا

التقديم المباشر من هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى