الرئيسيةمنح سفر ودراسةوظائف في ألمانيا

فتح تطوع للعمل في ألمانيا مع توفير الاقامة

advertisement

 

فتح تطوع للعمل في ألمانيا مع توفير الاقامة

فتح تطوع للعمل في ألمانيا مع توفير الاقامة

تطوع في مكتب الشباب AWO

Kreisjugendwerk من AWO Karlsruhe هي منظمة غير ربحية للأطفال والشباب. ينظم أنشطة مختلفة ومخيمات صيفية للأطفال والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 23 عامًا ، والتعليم غير الرسمي وورش العمل ، فضلاً عن اللقاءات والمشاريع بين الثقافات للشباب والشباب. تقام معسكراتنا في ألمانيا وخارجها أيضًا. نحن مسؤولون أيضًا عن ESC ، حيث نقوم بإرسال واستضافة حوالي 40 شابًا كل عام. مهامك: تقديم الدعم الإداري في ESC وفي البرامج الدولية في مكتب Jugendwerk ، بالإضافة إلى المشاركة في المبادرات المحلية النشطة والإبداعية ، ولكن أيضًا تنظيم وفرز المواد اللازمة للمشاريع. في الإجازات الصيفية ، يمكنك الانضمام إلى المعسكرات كقائد. معظم (80 ٪) من السنة التي تكون فيها في المكتب تشارك في الأعمال الإدارية ، والتحضير ، تنظيم وترويج وتنظيم الفعاليات والمخيمات وأنشطة المجلس الاقتصادي والاجتماعي.

الامتيازات الاقامة والطعام والنقل 

ستعيش في منزل مع 6 متطوعين أوروبيين ، يعملون جميعًا في مشاريع ESC مختلفة. يقع المنزل بجوار كالرسروه مباشرةً ، ويمكن الوصول إليه في غضون 15 دقيقة بالترام أو القطار. سيكون لديك بطاقة سفر للانتقال مجانًا إلى المدينة. المنزل كبير نوعا ما ويحتوي على مطبخ وغرفتي صالة وحمام ومرحاض منفصل وشرفة وساحة. في المنزل ، سوف تحتاج إلى مشاركة غرفة لمدة شهرين ، حيث أن غرفة النوم تتكون من 6 غرف نوم فقط. قدمنا ​​”نظام التناوب” بحيث يتشارك الجميع لعدة أسابيع وبعد ذلك سيكون لديهم غرفة فردية لبقية العام.

التدريب

سيقدم المرشد وأعضاء المكتب الدعم على مدار العام. ستشارك في التدريب عند الوصول وفي منتصف المدة ، والذي يتم في مدينة مختلفة في ألمانيا وفي مجموعة مع متطوعين آخرين من ESC. ستتاح لك أيضًا فرصة الانضمام إلى تدريب من Jugendwerk نفسه يواجه موضوعات مثل عمل الشباب والجوانب التربوية. يمكنك أيضًا الحصول على شهادة في نهاية هذا التدريب ، والتي يمكنك استخدامها لتكون قائدًا للمخيم يعمل مع الأطفال. علاوة على ذلك ، لديك إمكانية حضور دورة الإسعافات الأولية ودورة التسلق ودورة المنقذ مجانًا.

الملف الشخصي المطلوب

• ما لا يقل عن 18 عامًا • الدافع للعمل في مكتب / كمبيوتر (ومع الأطفال / الشباب) • المعرفة بعمل الكمبيوتر • رخصة القيادة • التحفيز هو بعض الأعمال المادية ، مثل حمل الصناديق مع المواد للأنشطة • جيد معرفة اللغة الإنجليزية وأساسيات اللغة الألمانية المفضلة • لديك منظمة إرسال معتمدة (رقم الموافقة المسبقة عن علم ورقم الاعتماد واسم وجهات الاتصال الخاصة بالمنظمة المرسلة) ،

الملف المطلوب

  1. السيرة الذاتية وخطاب

 

يمكنكم التقديم عبر الموقع الرسمي من هنا

advertisement

likejobs

مسيرموقع likejobs.net هو موقع عربى للهجرة عن طريق العمل يقدم خدمات التوظيف بجودة عالية نشر وظائف وفرص عمل من شركات ذات جهات موثوقة ورسمية ونشرها للزائر نشر وظائف بطريقة سهلة مع وضع روابط شركات بشكل مجاني لكي تقدم طلبك مباشرة لشركة أو صاحب العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى